أعلن بنك "إلى" – البنك الرقمي الأسرع نموًا في المنطقة، والمتوفر عبر الهواتف الذكية فقط، عن الفائز بجائزة الكنز لشهر يونيو وهو السيد حسين نادر دواني. وستمنح جائزة منتصف العام الكبيرة والبالغة 120,000 دولارًا أمريكيإلى السيد حسين عبر أقساط شهرية قدرها 10,000 دولارًا أمريكي على مدى عام واحد.

وبعد إجراء السحب الآلي تحت إشراف ممثلين من وزارة الصناعة والتجارة وبنك ABC وبنك "إلى" ومؤسسة إرنست ويونغ، تم إبلاغ المحظوظ بالفوز شفهيًا، وهو شاب يبلغ من العمر 27 عامًا.

وأثناء احتفالية تسليم الجائزة التي أقيمت في مركز خدمة بنك "إلى" ، قال الفائز السيد حسين دواني: "كنت مندهشًا وسعيدًا للغاية! إنني معجب كثيرا ببنك "إلى" وخدماته والتجربة المصرفية التي يقدمها".



فتح السيد حسين حسابه المصرفي في تاريخ 14 أبريل 2020، ويستخدم بكثرة أدوات التوفير الذكية المتاحة في التطبيق كالحصالة والكنز. ويخطط السيد حسين لاستثمار أموال الجائزة على المدى الطويل، ولكن في الوقت الحالي، سيحتفظ بالمال في حساب الكنز الخاص به حتى يجد فرصة الاستثمار المناسبة.

وأضاف السيد حسين: "إنه بالتأكيد أفضل وأسهل حساب جوائز استخدمته على الإطلاق، إنه بسيط وسهل الاستخدام ومنظم، ويشمل كل التفاصيل التي أحتاج إلى معرفتها حول الجوائز والسحوبات القادمة. أنا وعائلتي سعداء جدا بالمنتجات والخدمات الفريدة التي يقدمها بنك "إلى".

وبهذه المناسبة، علقت ندى طرادة، رئيس إدارة الأعمال والزبائن في بنك "إلى" بالقول: "يعكس حساب الكنز التزام بنك "إلى" بتحقيق التطلعات المالية لعملائه عبر طرح حلول مصرفية سلسة وسهلة الاستخدام ومشوقة. من خلال حساب الكنز نوفر لعملائنا حساب جوائز شامل وسهل الاستخدام عبر تطبيق "إلى" يمكنهم من الاستمتاع بعملية الادخار وأهداء من يحبون فرص فوز بالجوائز."

"تهانينا للسيد حسين بمناسبة فوزه بجائزة منتصف العام، والتي تبلغ قيمتها 120 ألف دولار أمريكي، آمل أن تكون الجائزة مصدرًا للسعادة والإنجاز على المدى الطويل. لا يسعنا الانتظار لنحتفل بالفائز او الفائزة بالجائزة الكبرى البالغة مليون دولار أمريكي، وندعو الجميع للمشاركة ونيل فرصة الفوز قبل آخر تاريخ للإيداع وهو 31 ديسمبر 2022 ".

وينتظر عملاء بنك "إلى" الاعلان عن الفائز/ الفائزة بالجائزة الشهرية لشهر يوليو والتي تبلغ قيمتها 50,000 دولار أمريكي، والتي سيتم الإعلان عنها في تاريخ 5 سبتمبر 2022. أما بالنسبة لجائزة شهر سبتمبر فسيكون آخر موعد للإيداع والدخول في السحب هو 31 أغسطس 2022.

تم تصميم حساب الكنز استقطاب جميع الأجيال، وهو ما يمكّن العملاء من التوفير بطريقة أسهل وأكثر تشويقًا. وبكونه بنك مبني على أسس الاصغاء إلى عملائه، استطاع بنك "إلى" تغيير حياتهم من خلال منتجاته، وخصوصًا حساب الكنز الذي يقدم جوائزًا ضخمة يصل مجموعها إلى 1.5 مليون دولار أمريكي. عبر حساب الكنز، يتمتع العملاء بفرصة الفوز بجائزة شهرية قدرها 50,000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وقيمتها مليون دولار أمريكي في شهر ديسمبر. للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع: الكنز | بنك إلى الرقمي - مملكة البحرين(ilabank.com)