حضر العديد من محبي هواتف الآيفون الذين قاموا بالطلب المسبق فعالية زين البحرين لإطلاق سلسلة هواتف آيفون 14 للحصول على أحدث سلسلة هواتف الآيفون.


انتهت فترة الانتظار للحصول على أحدث سلسلة هواتف آيفون 14، حيث تمكن العديد من محبي شركة آبل (Apple) الحصول على سلسلة هواتف آيفون 14 في فعالية زين البحرين لإطلاق آيفون 14 والتي أقيمت ليلة الجمعة، 23 سبتمبر في منتصف الليل في مجمع السيف.

أقيمت هذه الفعالية للعملاء الذين قاموا بالطلب المسبق من خلال تطبيق زين البحرين للحصول على آيفون 14، وآيفون 14 برو، وآيفون 14 برو ماكس. تتوفر سلسلة هواتف آيفون 14 في زين البحرين بجميع ألوانها، الأزرق الغامق، والفضي، والأحمر (PRODUCT Red)، والبنفسجي، والأزرق الفاتح.

وقد حضر هذه الفعالية بعض شخصيات السوشيال ميديا لمشاركة محبي الآيفون في الألعاب التي أقيمت خلال الفعالية للفوز بعدد من الهدايا والجوائز.


تم توفير ساعات Apple Watch 8 Series و SE و Apple Watch Ultra في متجر زين الإلكتروني، وسيتوفر آيفون 14 Plus لاحقاً في أكتوبر للطلب المسبق عبر تحميل تطبيق زين البحرين من Apple Store أو Google Play Store أو زيارة متجر زين البحرين الإلكتروني.