أعلن رئيس مجلس إدارة شركة البحرين للمواد الغذائية والزراعية والأمن الغذائي "بافكو" خالد الأمين وبعد موافقة مجلس الإدارة، عن تعين محمد الصادق في منصب المدير العام للشركة.

وشغل الصادق سابقاً إدارة مصنع "بلسس سبلتنغ كولمبو" منذ العام 2007 كما شغل سابقاً منصب مدير إدارة الجودة والانضباط، ويمتلك خبرة في مجال الخدمات اللوجستية العالمية اكتسبها من العمل مع العديد من المؤسسات متعددة الجنسيات في مجال الخدمات وإنتاج المواد الغذائية في جميع أنحاء آسيا.

ويأتي التعيين الجديد في شركة بافكو الغذائية ضمن المراحل المتقدمة التي تخطوها الشركة لبدء التصدير من مصنعها إلي خارج البحرين والشركة بالفعل بدأت التصدير إلي دبي وتلبي حاجة السوق المحلي من العدس وتخطط إلي التصدير إلي كل من جيبوتي، نيويورك، انجلترا، السعودية إلي جانب دول أخري.



وتأسست شركة "بافكو" في مملكة البحرين بشراكة شركات من ذوي الخبرة العالمية من سريلانكا، مصر، الهند والبحرين بطاقة تخزينية في صوامعها تبلغ 5000 طن من البقوليات "العدس، الفاصوليا وغيرها" وبطاقة إنتاجية يومية تبلغ 150 طن لكل خط إنتاج وتملك بافكو خطين إنتاج، وتعمل على تصنيع واستيراد وتصدير المنتجات الزراعية والمواد الغذائية من المحاصيل، والبقوليات، ومختلف المنتجات الغذائية والزراعية.