أبرمت شركة الخدمات المالية العربية "AFS" اتفاقية مع مصرف الوفاء من ليبيا لتقديم خدمات معالجة البطاقات المدفوعة مسبقاً ومجموعة من خدمات المدفوعات الرقمية ذات القيمة المضافة للبنك.

وبصفة شركة AFS المزود الرائد لحلول الدفع الرقمية وأداة تمكين التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، فإن شراكة AFS مع مصرف الوفاء ستدعم طموحات المصرف في التحول الرقمي من خلال رعاية AFS لبرنامج البطاقات المدفوعة مسبقاً لعملاء مصرف الوفاء والذي سيتيح لهم تقديم مزيد من الخدمات المتميزة وتجربة مجموعة من حلول المدفوعات الرقمية المتطورة.

ومن خلال رؤية "AFS"، لتكون العامل التمكيني الرائد لتحويل المعاملات الرقمية، تلتزم "AFS" بدعم مشهد المدفوعات الإقليمية وتلبية احتياجات مجموعة متنوعة من البنوك والمؤسسات المالية من خلال إمكاناتها في الدفع الرقمي.



وقال الرئيس التنفيذي لشركة AFS سامر سليمان: "يسعدنا أن نتعاون مع مصرف الوفاء الذي يمثل دخولنا إلى السوق الليبي. ويطمح المصرف للنهوض والتوسع في تقديم الخدمات المصرفية، ومواكبة آخر التطورات في المدفوعات الرقمية، AFS هي الخيار الأول للتنفيذ والتطور مع عملائها عبر مختلف القطاعات".