سلط بنك البحرين الوطني (NBB) الضوء على الجوائز المتبقية ضمن برنامج "ادخار الوطني" للعام 2022. واحتفالاً بمرور 65 عامًا على تأسيسه، سيمنح البنك 12 محظوظًا من عملائه فرصة الفوز بجوائز نقدية مجزية بقيمة 650,000 دولار أمريكي لكل منهم. وضمن سحوبات شهر أكتوبر، سيحصل عشرة فائزين على فرصة الفوز بمبلغ 65,000 دولار أمريكي لكل منهم. كما وسيحظى فائزان محظوظان في شهر ديسمبر المقبل بفرصة الفوز بالجائزة الكبرى البالغ قيمتها 650,000 دولار أمريكي.

وتماشياً مع توجهاته في تبني نهج مركزية العملاء، يواصل بنك البحرين الوطني جهوده الرامية لمكافأة العملاء وتشجيعهم على الادخار لمضاعفة فرصهم في الفوز. وتزامنًا مع استعداده للسحب عن جوائز الربع الأخير للعام, 650,000 دولار أمريكي في اكتوبر و 1,300,000 دولار امريكي في ديسمبر، يهدف البنك لزيادة عدد الفائزين لهذا العام، في خطوة من شأنها إثراء حياة المزيد من العملاء من فئة الأفراد و توعية الأفراد بأهمية الادخار.



وبهذه المناسبة، صرّح السيد صباح عبداللطيف الزياني، رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلًا: "يتمحور وعد علامتنا التجارية في البقاء "أقرب لكم"، وهو ما ينعكس بشكل واضح وجلي في كافة مبادرتنا، وكجزء من ذلك نسعى على الدوام لمكافأة عملائنا الكرام بجوائز قيمة. ونحن في بنك البحرين الوطني، نشجع العملاء على مضاعفة المبالغ المودعة في حسابات التوفير الخاصة بهم، هادفين بذلك لتعزيز ثقافة الادخار في مجتمعنا المحلي. كما ونطمح عبر برنامج "ادخار الوطني" ومكافآته المجزية لدعم العملاء ومساعدتهم في تحقيق أهدافهم الشخصية سواءً كانت قصيرة أم طويلة المدى."

ويتيح برنامج "ادخار الوطني" للعملاء مجموعة كبيرة من المزايا، بما في ذلك المرونة في استخدام ودائعهم المتاحة في حسابات التوفير الخاصة بهم دون الحاجة للحصول على شهادات الإيداع. وكذلك سيستفيد العملاء من كسب أرباح مجزية مقابل مدخراتهم المودعة في حسابي "التوفير السريع" و"SaveWave”، بينما يباشرون استعمال حساباتهم التوفيرية لمختلف احتياجاتهم اليومية في الوقت ذاته، مما يمكنهم من الحصول على فرص أكثر للفوز.