ضمن مشاركته في جناح وزارة الإسكان والتخطيط العمراني بالتعاون مع بنك الإسكان


أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن مشاركته في معرض التمويلات الإسكانية لوزارة الإسكان والتخطيط العمراني بالتعاون مع بنك الإسكان في مجمع سيتي سنتر البحرين من تاريخ 2 إلى 8 نوفمبر 2022، حيث سيتواجد ممثلو البنك للرد على جميع استفسارات العملاء المتعلقة بحزمة الحلول التمويلية الخاصة ببرنامج "تسهيل" والفئة المستحدثة من برنامج "مزايا" وذلك تحت مظلة البرامج الإسكانية الجديدة التي طرحتها وزارة الإسكان والتخطيط العمراني.

ويوفر بيت التمويل الكويتي – البحرين إجراءات معالجة سلسة وميّسرة، بالإضافة إلى معدلات ربح منخفضة، وفترة سداد تصل إلى 30 عامًا وغيرها من الخيارات التمويلية التي تلائم قدرات العملاء المالية وتلبي احتياجاتهم السكنية. ويأتي هذا ضمن إطار سعيه لتطوير الحلول التمويلية الإسكانية، بهدف دعم مساعي وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لتوفير خيارات متعددة تُلبي مختلف احتياجات الأسر البحرينية.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد عبد الحكيم الخياط العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي – البحرين بقوله: "تندرج هذه الخطوة تحت مظلة شراكتنا الاستراتيجية مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني وبنك الإسكان، حيث تؤكد على التزامنا بتقديم حزمة حلول تمويلية للمؤهلين للانتفاع من برنامج "تسهيل" والفئة المستحدثة من برنامج "مزايا" وهو ما ينسجم مع مساعينا الرامية إلى تلبية احتياجات عملائنا وتذليل العقبات المالية أمامهم، كما يصب لصالح تحقيق الرؤية الاقتصادية 2030."


ومن جهته، قال السيد حامد مشعل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين: "نحن سعداء بمشاركتنا ضمن جناح وزارة الإسكان والتخطيط العمراني وبنك الإسكان والتي نهدف من خلالها إلى تسليط الضوء على مخطط المسيّان في ديار المحرق، حيث أن أسعار مخطط الأراضي السكنية بالإمكان أن تتناسب مع الشريحة المستهدفة. ونحن نتطلع للترويج للحزمة التمويلية التي تم طرحها خصيصًا لتمكين عملائنا من تملّك عقارهم السكني المفضل."

ويشتمل مخطط المسيّان على 260 قسيمة سكنية تمتد على مساحات تتراوح من 230 إلى 480 متر مربع في ديار المحرق. ومن المتوقع أن يتضمن وحدات بيع بالتجزئة ومواقف سيارات ومساحات خضراء مفتوحة بالإضافة إلى مسجد. كما إنه يقع بالقرب من مجمع التنين وتاي مارت وسوق البراحة، وعلى مقربة من المدرسة الكندية.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 7777 7777 أو زيارة الموقع الإلكتروني لبيت التمويل الكويتي – البحرين https://www.kfh.bh