قدم المصرف الخليجي التجاري رعايته الذهبية لبطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف الرابعة عشر والتي يشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني للجولف وتقام في الفترة من 23 ولغاية 26 نوفمبر الحالي على ملاعب النادي الملكي للجولف بالرفاع فيوز ويأتي هذا الدعم السنوي المتواصل لهذه الفعالية الدولية ليؤكد الدور الهام الذي ينهض به المصرف الخليجي التجاري في دعم الفعاليات والأنشطة الرياضية الدولية التي تقام في مملكة البحرين بشكل عام ورياضة الجولف بشكل خاص.

وتحظى رياضة الجولف البحرينية بالدعم المتواصل من المصرف وذلك رغبة من المسؤولين في إدارة المصرف الخليجي التجاري في تفعيل التعاون المشترك مع مختلف الجهات في المجتمع لكي تظهر هذه الفعاليات بصورة متميزة ويسجل لها النجاح الكبير في مجال التنظيم والإدارة.

ومن جانبه أشاد رئيس الاتحاد البحريني للجولف بدعم المصرف الخليجي التجاري لهذه البطولة الغالية والتي أصبحت من البطولات الدولية الهامة التي تقام في المنطقة وغدت إحدى البطولات التي يشارك فيها لاعبون من مختلف دول العالم بفضل دعم الشركات والمصارف الوطنية.



وبهذه المناسبة تقدم رئيس الاتحاد البحريني للجولف بخالص الشكر والتقدير الى السيد سطام القصيبي الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري على دعم المصرف كراعي ذهبي لهذه البطولة ومساهمتهم في انجاح البطولة.