**بعروض محدودة وحصرية لزوار المعرض من المشترين والمستثمرين**

أعلنت إيجل هيلز ديار، الشركة الرائدة المطورة لمشروع مراسي البحرين، عن عزمها للمشاركة في معرض سيتي سكيب البحرين الحدث العقاري الإقليمي الأبرز لاستعراض مشاريعها الرئيسية. ومن المقرر أن ينطلق المعرض السنوي بنسخته الأولى لهذا العام في مملكة البحرين خلال الفترة الممتدة من 22 وحتى 24 نوفمبر الجاري، وذلك في مركز عالم المعارض البحرين الجديد الذي تم تدشينه مؤخرًا بطراز معماري عصري.

ويعد مشروع مراسي البحرين مجتمعًا حيويًا متكاملاً ونابضًا بالحياة، وقد تم تصميمه بشكل يوفر لمقيميه نمط حياة فاخر على الواجهة البحرية. ويضم مراسي البحرين مشاريع عقارية فريدة متنوعة، والعديد من وجهات الترفيه.



وقد كشفت الشركة المطورة النقاب عن أولى عروضها الحصرية والمحدودة، والتي ستكون متاحة للمشترين المحتملين حصريًا خلال فترة المعرض الممتدة لثلاثة أيام. والجدير بالإشارة إلى أن مراسي البحرين قد نجحت في إنجاز خمسة مشاريع متميزة وفريدة من نوعها، بما في ذلك: مراسي شورز ريزيدنسز، ومراسي رزيدنسز، ومراسي بوليفارد، ومنتجع شاطئ العنوان البحرين ومنتجع فيدا الشاطئي.

وسيشهد المعرض حضور الدكتور ماهر الشاعر العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار، إلى جانب عدد من ممثلي مراسي البحرين، وذلك لاستعراض أبرز مشاريع مراسي البحرين، بما في ذلك منتجع شاطئ العنوان، والعنوان رزيدنسز مراسي فيستا، ومراسي بارك، ومراسي تيراسيز. كما سيتم خلال المعرض تسليط الضوء على مشاريع التطوير العقاري المستقبلية المدرجة ضمن المخطط الرئيسي لمراسي البحرين.

وتعليقًا على هذه المناسبة، صرّح الدكتور ماهر الشاعر العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا المشاركة في معرض سيتي سكيب، الحدث العقاري الأبرز على مستوى الشرق الأوسط، والذي يعد مكسبًا لكافة مطوري العقارات ومملكة البحرين التي تستضيفه لأول مرة على أرضها. ونؤمن بأن هذا الحدث سيكون منصة مثالية لاستعراض مشاريعنا الحالية والمستقبلية للجمهور الكريم من زوار المعرض، بما سيعزز وصولنا لمزيد من المشترين والمستثمرين من جميع أنحاء العالم. وإنما تعكس مشاركتنا في المعرض جهودنا الهادفة للمساهمة بدورنا في الارتقاء بالقطاع العقاري المحلي، وذلك عبر تدشين مشاريع عقارية ووجهات ترفيهية عصرية وفريدة من نوعها، والتي أثمرت بترسيخ سمعتنا في القطاع باعتبارنا مطور عقاري رائد يأصل نمط الحياة الفاخرة."

ومن جانب آخر، قال السيد هيثم يوسف مدير المشروع لشركة إيجل هيلز ديار: "نحن على ثقة بأن معرض سيتي سكيب الذي تستضيفه المملكة لأول مرة يعد فرصة استثنائية للتواصل وتعزيز العلاقات مع المتخصصين والرائدين في المجال العقاري وأصحاب العقارات الناشئين في المجال. ونتطلع خلال هذا الحدث العقاري الهام لاستعراض مشاريع مراسي البحرين الحصرية لزوار المعرض من المشترين والمستثمرين."

ويُقام معرض سيتي سكيب البحرين العقاري 2022 تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله. ويعد "سيتي سكيب" الحدث العقاري الأبرز والأرقى على مستوى الشرق الأوسط، حيث تستضيفه البحرين لأول مرة بمركز عالم المعارض البحرين الجديد؛ وهو بمثابة منصة لربط مطوري العقارات بمشتري المنازل والمستثمرين من جميع أنحاء العالم.