أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن تعيين السيدة أميرة أحمد العباسي مديراً لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد. وكانت السيدة العباسي قد التحقت بعدة مهام قيادية منذ إنضمامها للمصرف في العام 2008م، حيث شغلت منصب مدير إدارة الخدمات المصرفية التجارية قبل تعيينها بالمنصب الجديد.

هذا وتمتلك السيدة العباسي خبرة واسعة في القطاع المصرفي ومجال الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، والتي تمتد لأكثر من 17 عاماً، وتحمل عددًا من المؤهلات العملية والأكاديمية أهمها شهادة البكالوريوس في التسويق من جامعة البحرين، وشهادة مدير المخاطر المهنية من الرابطة الدولية لمدراء المخاطر المهنية (PRIMA)، كما وشاركت في برنامج تطوير إدارة التمويل الإسلامي في جامعة كوفنتري بالمملكة المتحدة.

وبهذه المناسبة هنأ أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية السيدة العباسي، متمنين لها التوفيق والنجاح في منصبها الجديد مشيدين بالدور البارز لها خلال توليها المناصب التي شغلتها طيلة السنوات السابقة ضمن فريق عمل المصرف، مؤكدين على ثقتهم بها وبالدور الذي ستضطلع به كمدير لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد خلال الفترة القادمة نحو تحقيق الأهداف الإستراتيجية للمصرف.



من جانبها، أعربت السيدة العباسي عن شكرها الجزيل لمجلس إدارة المصرف وللإدارة التنفيذية على هذه الثقة، مؤكدة بأنها ستعمل على تعزيز المكانة الريادية التي يحظى بها المصرف الخليجي التجاري على المستوى المحلي من خلال الاستمرار في تطوير الخدمات المصرفية للأفراد خصوصاً فيما يتعلق برقمنة الفروع وطرح المزيد من الخدمات والمُنتجات المبتكرة التي من شأنها أن تضيف بُعد جديد للتجربة المصرفية المُقدمة للعملاء.

يعد المصرف الخليجي التجاري أحد المصارف الإسلامية المتميزة والذي يسعى لتحقيق تطلعات العملاء من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصاً استثمارية متوافقة مع الشريعة الإسلامية الغراء.