**تزامنًا مع الجمعة البيضاء ولإثراء تجربة تسوق زبائنه عبر بطاقاته الائتمانية **


أعلن بنك البحرين الإسلامي(BisB) عن إطلاق حملة ترويجية لمستخدمي بطاقات فيزا الائتمانية في الفترة الممتدة من 23 وحتى 26 من نوفمبر الجاري، وذلك تزامنًا مع "الجمعة البيضاء" الواقعة خلال عطلة نهاية أسبوع. ويعتزم البنك خلال الحملة تدشين منصة ترويجية خاصة بعروض هذه الحملة تضم ألعاب تفاعلية وجوائز فورية في الساحة الرئيسية بمجمع سيتي سنتر البحرين.

وتهدف الحملة الترويجية لإثراء تجربة تسوق زوار المجمع من زبائن البنك عبر منحهم فرص الاسترداد النقدي بالإضافة إلى نقاط المكافآت. وسيحظى الزبائن على استرداد نقدي يصل حتى 100 دينار بحريني مقابل تسوقهم في متاجر المجمع بمبلغ 25 دينار بحريني وأكثر باستخدام بطاقات فيزا الائتمانية من بنك البحرين الإسلامي الخاصة بهم خلال عطلة نهاية أسبوع الجمعة البيضاء، حيث سيتلقون رسالة نصية قصيرة فور تسوقهم لدعوتهم للحضور إلى منصة الحملة المتواجدة بالطابق الأرضي والمشاركة في لعبة تفاعلية لاستلام جائزتهم الفورية.

وتمنح الحملة الزبائن الجدد فرصة الحصول على ما يصل إلى 5000 نقطة إضافية في مكافآت الإسلامي عند تقديمهم لطلب إصدار بطاقة فيزا الائتمانية الخاصة بالبنك من منصة الحملة أو عبر تطبيق الإسلامي الرقمي، وحصولهم على الموافقة في غضون 10 أيام.


وفي هذا الصدد، صرّح السيد فيصل حامد العبدالله القائم بأعمال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الإسلامي قائلاً: "يسرنا إطلاق حملة "تسوق واربح" المتزامنة مع الجمعة البيضاء، التي تعد من أبرز فترات ومواسم التسوق. ونتطلع من خلال هذه الحملة لمكافأة زبائننا الحاليين والجدد وإثراء تجربة تسوقهم باستخدام بطاقاتهم فيزا الائتمانية من بنك البحرين الإسلامي، وذلك عبر منحهم فرص الاسترداد النقدي والعديد من الجوائز المجزية ونقاط المكافآت. داعين الجميع للاستفادة من عروض هذه الحملة الحصرية وزيارة منصة الحملة بمجمع سيتي سنتر البحرين خلال عطلة نهاية أسبوع الجمعة البيضاء، ليحظوا بتجربة تسوق مميزة ومجزية مع بطاقاتنا الائتمانية."

للمزيد من المعلومات حول هذه الحملة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص ببنك البحرين الإسلامي https://www.bisb.com، أو متابعة صفحة البنك على منصة الإنستغرام @Bahrainislamicbank لمعرفة كافة مستجدات وفعاليات الحملة.