كشف بيت التمويل الكويتي– البحرين، عن اسم الفائزة بالجائزة الشهرية الكبرى التي تبلغ قيمتها 100,000 دولار أمريكي، الطفلة زينب فاضل عباس، وذلك ضمن سحوبات شهر أكتوبر 2022، لحساب التوفير الاستثماري "لبشارة"، المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وقد أُقيمت مراسم السحب على جوائز "لبشارة" بحضور مدققي البنك الداخلي الخارجي، بالإضافة إلى حضور ممثل وزارة الصناعة والتجارة. كما وتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز الشهرية الأخرى، والتي تضمنت 20 جائزة بقيمة إجمالية بلغت 20,000 دولار أمريكي، و50 جائزة من فئات "لبشارة" الخاصة بقيمة 500$ دولار أمريكي لكل فائز.



وبهذه المناسبة، صرّح السيد حامد مشعل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلاً: "بدايةً أودّ أن أتقدم بالتهنئة إلى الفائز/ة بالجائزة الشهرية الكبرى لشهر أكتوبر، الطفلة زينب فاضل عباس، بجانب جميع الفائزين بجوائز "لبشارة" لشهر أكتوبر 2022. وفي هذا الصدد، يسرّنا دعوة الجميع للمشاركة في حساب "لبشارة" عبر استثمارهم لمبلغ 50 دينار بحريني فقط، فقد يحالفهم الحظ بالفوز بإحدى الجوائز التي يٌقدّمها بيت التمويل الكويتي-البحرين".

ومن جانبها، قالت والدة الفائزة: "إننا ممتنون لحصول ابنتي على الجائزة الكبرى، وأودّ أن أعبر عن خالص شكري لبيت التمويل الكويتي – البحرين، الذي منحنا هذه الفرصة التي ستساهم في تغيير حياتنا للأفضل، وبهذه المناسبة أرغب بتشجيع الجميع على الادخار في حساب "لبشارة" ومضاعفة فرص فوزهم بالجوائز القيّمة".

والجدير بالذكر أن سحوبات حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" مستمرة في رحلة نجاحها خلال العام 2022، مع فرصة للفوز بالجائزة الكبرى الثانية لهذا العام بقيمة 500,000$ دولار أمريكي، بالإضافة إلى جائزة أخرى متبقية من الجوائز الكبرى بقيمة 100,000$ دولار أمريكي، و20 جائزة نقدية بقيمة 1,000$ دولار أمريكي، و 40 جائزة نقدية بقيمة 500$ دولار أمريكي، و 100 جائزة نقدية أخرى بقيمة 500$ دولار أمريكي ضمن فئات "نساؤنا" و"عيالنا" و"مدخرونا" و"بطاقاتنا الائتمانية"، إلى جانب جوائز الفئة "الرقمية" المخصصة للعملاء الذين قاموا بفتح حساب لبشارة عن طريق أيّ من القنوات الرقمية، كتطبيق بيتك جزيل الرقمي أو منصة بيتك الإلكترونية، حيث تتوفر هذه التطبيقات على متجر "Apple Store" و "Google Play Store".

ويحظى جميع المشتركين في حساب "لبشارة" بفرص ربح مجزية، تشمل الجوائز الكبرى والشهرية وجوائز الفئات الخاصة، حيث يتأهل فيها العملاء عند ادخارهم لمبلغ 50 دينارًا بحرينيًا أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة لا تقل عن 30 يومًا. وعلاوة على ما سبق، سيحظى العملاء المُدرجون ضمن برنامج ولاء لبشارة الحصري على فرصة لمضاعفة فرصهم لدخول سحوبات الجائزة الكبرى حتى 3 مرات، وذلك عند زيادة مبلغ وفترة استثمارهم بالحساب.