أعلن بنك "إلى"؛ البنك الرقمي المتوفّر على الهواتف الذكية والأسرع نموًا في المنطقة والتابع لبنك ABC، عن فوز إبراهيم جابر بجائزة الكنز النقدية لشهر سبتمبر بقيمة 50,000 دولار أمريكي. وتم إبلاغ الفائز بعد إجراء السحب الآلي تحت إشراف ممثلين من وزارة الصناعة والتجارة وبنك ABC وبنك "إلى" ومؤسسة إرنست ويونغ.

عندما قام إبراهيم بفتح حسابه مع بنك "إلى"، لم يكن يتصور الشاب ذو 28 عامًا الجائزة التي سيحصدها خلال فترة وجيزة نتيجة فتحه للحساب. وفي مراسم الاحتفال، قال إبراهيم: "مازلت أشعر بأنني أحلم، لقد احتجت أن أقرأ إسمي عدة مرات عبر وسائل التواصل الاجتماعي لكي أصدق بأنني قد فزت فعلًا. أشعر بسعادة غامرة لفوزي بهذه الجائزة."

يخطط إبراهيم لإبقاء الجائزة النقدية في حساب الكنز الخاص به ليحظى بفرصة الفوز بالجائزة السنوية الكبرى في نهاية العام بقيمة مليون دولار أمريكي، وسيقرر لاحقًا ما سيفعله بالجوائز.



وفي تعليق له حول استخدام حساب الكنز، قال إبراهيم:" أحب بساطة ومرونة الحساب، لقد تمكنت من إيداع مبلغ في الحساب والمشاركة في السحب في أقل من دقيقة." وأضاف إبراهيم: "أنا أسافر كثيرًا، ولا أستطيع تخيل حياتي دون بنك "إلى". لقد أتاح لي البنك إدارة الحسابات والأموال الخاصة بي أثناء التنقل في أي وقت ومن أي مكان. كما أنني أحب الحسابات متعددة العملات وإمكانية ربط جميع حسابات العملات الأجنبية الخاصة بي ببطاقتي البنكية".

مقابل كل 50 دينارًا بحرينيًا يتم ادخارها بسهولة في حساب "الكنز"، سيحظى عملاء بنك "إلى" بفرصة الفوز بجوائز نقدية شهرية ضخمة. لا يزال باب المشاركة مفتوحًا حتى الآن، حيث سيحظى اثنان فقط بفرصة الفوز بمبلغ 50,000 دولار أمريكي لشهر نوفمبر ومليون دولار أمريكي الجائزة الكبرى لشهر ديسمبر. وسيكون آخر موعد للإيداع والمشاركة في السحب على الجائزة الكبرى هو 31 ديسمبر 2022.