أحدثت عودة الهاتف الذكي الشهير HUAWEI Mate موجات في الأسواق، وخاصةً مع الإعلان عن هاتف HUAWEI Mate50 Pro، وتبدو أرقام المبيعات من الصين مثيرة للإعجاب، ففي العديد من المتاجر، تم بيع سلسلة هواتف HUAWEI Mate50 بالكامل وخاصةً هاتف HUAWEI Mate50 Pro فور إطلاقه، حيث سيتم إطلاقه في البحرين منتصف ديسمبر المقبل.

وأصدرت DXOMARK نتيجة الكاميرا الخاصة بهاتف HUAWEI Mate50 Pro، حيث سجل الهاتف 149 نقطة وهو أمر مثير للإعجاب وفقاً لـDXOMARK، وأعلى من أي كاميرا هاتف ذكي أخرى.

يذكر أن DXOMARK شركة خدمات هندسية تساعد خدمات الاختبار والبرامج والمعايير التي تساعد صانعي الهواتف الذكية ومكبرات الصوت والكاميرات الرقمية على تصميم أفضل المنتجات الممكنة. موقعها الإلكتروني - dxomark.com - يثق به المستهلكون وقادة الصناعة لإنتاج تحليلات موضوعية ودقيقة لأداء المنتجات الجديدة.



لكن الخبر السار لمحبي هواوي وأي شخص يحب الهواتف الذكية هو أن هاتف HUAWEI Mate50 Pro - الذي يُطلق عليه الهاتف الذكي الرائد التكنولوجي مع كاميرا Ultra Aperture XMAGE المطلقة - سيكون متاحًا للشراء قريبًا في البحرين، حيث يأتي الهاتف الرائد الذي طال انتظاره من هواوي بتصميم جديد مذهل، كاميرا Ultra Aperture XMAGE، ويضع معيارًا جديدًا لأداء الهواتف الذكية.

وبالإضافة إلى التناسق الأيقوني وتصميم Space Ring، يأتي الهاتف بتصميم أنيق بنقوش متدرجة Clous de Paris لأول مرة على الإطلاق، حيث يعرض نوعًا جديدًا من الجمال المرتب الذي تم تصميمه حتى آخر التفاصيل. تتميز كاميرا XMAGE الجديدة ذات الفتحة الفائقة بفتحة عدسة مادية قابلة للتعديل بمقاييس 10 الأولى على الإطلاق وإمكانيات التصوير الأكثر تنوعًا على الإطلاق في هاتف Mate.

علاوة على ذلك، يعمل زجاج كونلون الجديد شديد التحمل على تحسين مقاومة السقوط بمقدار 10 مرات. يقال أيضًا أن الهاتف يحتوي على بعض التقنيات المتطورة التي تعزز الأداء بشكل كبير. وسيكون هاتف HUAWEI Mate50 Pro أول هاتف يعمل بواجهة مستخدم EMUI 13، والتي تبسط التفاعلات اليومية من خلال التنقل السهل بلمسة واحدة.

ويأتي الهاتف باللون البرتقالي والفضي والأسود وسيكون متاحًا للطلب المسبق في البحرين بدءًا من 15 ديسمبر. وسيتم الإعلان عن مزيد من المعلومات حول السعر لاحقًا.