أعلن بنك الإثمار ش.م.ب. (مقفلة)، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، عن تكريم مدير إدارة تقنية المعلومات في بنك الإثمار لمشاركته في النسخة الثانية من البرنامج الوطني "لامع".

وقد قام صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب بتكريم السيد عبدالرحمن راشد بوجيري، مدير إدارة تقنية المعلومات، خلال حفل تكريم خاص أقيم تحت رعاية سموه.

وبهذه المناسبة، قام الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار السيد عبدالله عبدالعزيز طالب بتهنئة السيد بوجيري على إنجازه متمنياً له دوام التوفيق والنجاح.



وصرح السيد طالب قائلاً: "بالنيابة عن بنك الإثمار وجميع منتسبيه، أود أن أعرب عن شكري وتقديري لصاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والفريق القائم على هذه المبادرة الرائدة والمتميزة والتي تهدف إلى خلق قيادات شبابية واعدة تكون مؤهلة وقادرة على التميز في مختلف المواقع والمجالات، والذي بدوره سيسهم بشكل كبير في مشاركة ومساهمة الشباب البحريني في تحقيق رؤى المملكة وتعزيز نهضتها الاقتصادية والمتمثلة في التعاون البناء بين القطاعين العام والخاص".

كما أردف السيد طالب: "يسعدنا حصول عبدالرحمن على هذا التكريم المشرف ونحن سعداء بالأداء المتميز والجهد الكبير الذي بذله في البرنامج الوطني "لامع". كما وأننا نفتخر بمشاركة بنك الإثمار الداعمة والفاعلة لمثل هذه المبادرات الوطنية المتميزة من خلال ترشيح موظفينا وتشجيعهم على المشاركة ودعم البنك لهم وتسهيل مهام عملهم في سبيل التزامهم وتميزهم في هذه البرامج الرائدة. ولطالما احتفى بنك الإثمار بوجود موظفين متميزين وعلى قدر عالٍ من الكفاءة ضمن فريقه، خاصة أننا ندرك بأن نجاحنا وتميزنا قائم في الأساس على كفاءة عناصرنا البحرينية وأدائهم المتميز".

ومن جانبه، قال السيد بوجيري: "أنني أشعر بالسعادة والامتنان لمشاركتي وتكريمي في برنامج "لامع"، وتمثيلي مرشحاً من قبل البنك، خاصة أن المشاركة في مثل هذه البرامج الوطنية تسهم في مساعدة الشباب على تطوير مهاراتهم واكتشاف مواهبهم وتساعد في إعدادهم ليكونوا قادة متمرسين في المستقبل".

إن برنامج «لامع» تقوم بإدارته وتنفيذه وزارة شؤون الشباب والرياضة مع جهات رسمية أخرى، وهو يهدف إلى اكتشاف وصقل وإبراز المواهب الشبابية البحرينية، بالإضافة إلى خلق صفوف من الكفاءات الشبابية المتميزة من أجل تهيئتهم وإعدادهم لتولي المناصب القيادية في مختلف القطاعات الأمر الذي سيسهم في ازدهار الاقتصادي الوطني.