عباس المغني




237 ألف دينار لتجديد البنية التحتية لشبكة «البحرين للتنمية»

فتح مجلس المناقصات والمزايدات لبنك البحرين للتنمية مناقصة توفير حل شبكة كامل لترقية البنية التحتية للشبكة القديمة الحالية للبنك إلى أحدث التقنيات، وتقدمت لها شركة المؤيد للكمبيوتر الشرق الأوسط بمبلغ 237 ألف دينار، فيما تقمت شركة زين البحرين بمبلغ 272 ألف دينار.


وفتح المجلس لوزارة شؤون الكهرباء والماء مناقصة توريد وتسليم خمسة شواحن تيار مستمر للمركبة الكهربائية عالية السرعة مع خدمات الصيانة المرتبطة بها وتنفيذ البرامج المصاحبة ضمن إطار زمني متوقع ثمانية 8 شهور (توريد وتسليم) بالإضافة إلى أربعة وعشرين 24 شهرًا (صيانة)، وتقدمت لها شركة (أب بي بي) للكهرباء والأئتمتة بمبلغ 267 ألف دينار.

وفتح المجلس لوزارة الخارجية مناقصة توفير مراسلين وعمال نظافة وضيافة لوزارة الخارجية للعام 2023، وتنافست عليها 8 شركات، وبلغ أقل عطاء 77 ألف دينار مقدم من شركة إيرم العربي، فيما بلغ اكبر عطاء 128 ألف دينار مقدم من شركة عبدالعزيز للتجارة والمقاولات.

وفتح المجلس لشركة مطار البحرين مناقصة شراء مركبة إطفاء متعددة الوظائف. وتسعى شركة مطار البحرين من خلال طلب تقديم العروض هذا إلى الحصول على عروض من الشركات المصنعة أو الموردين لتوريد مركبة متعددة الوظائف لمكافحة الحرائق لمطار البحرين الدولي.

وقدمت شركة مطار البحرين في طلب تقديم العروض هذا مواصفات المواد ومن المتوقع أن يقدم مقدم العطاء عرضًا بما يتماشى مع المتطلبات، والسيارة الموردة هي 5 يورو أو أعلى، وتنافست عليها 5 شركات، وبلغ أقل عطاء 265 ألف دينار مقدم من شركة نافكو البحرين، فيما بلغ أكر عطاء 345 ألف دينار مقدم من شركة دلتا للسامة والأمن.