بهدف تلبية احتياجات نمط الحياة السريعة للعملاء، طرح البنك الرقمي المتوفر على الهواتف الذكية فقط خدمة "بطاقات الهدايا". توفر هذه الخدمة الجديدة بطاقات هدايا من أكثر من 300 علامة تجارية محلية وعالمية.


بالتعاون مع " Prizeout"، أطلق بنك "إلى"، البنك الرقمي المتوفّر على الهواتف الذكية والأسرع نموًا في المنطقة والتابع لبنك ABC، ميزة جديدة لرقمنة عملية شراء "بطاقات الهدايا" من أكثر من 300 علامة تجارية محلية ودولية معروفة. وتتيح هذه الميزة السلسة لعملاء بنك "إلى" شراء "بطاقات الهدايا" بغرض الاستخدام الشخصي أو إرسالها لأقاربهم وأحبائهم في أي مكان في العالم.

تم تطوير هذا الحل الفريد من قبل "Prizeout"، وهي شركة تكنولوجيا مقرها الولايات المتحدة الأمريكية وتركز على تحويل عمليات السحب إلى حلول نمو لأعمال تجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية. ومن خلال الاستفادة من التكنولوجيا البديهية الخاصة بها ومن الشراكات العالمية واسعة النطاق، سيتمكن العملاء اليوم من خلال المنصة إختيار "بطاقات الهدايا" من العلامات التجارية المفضلة لديهم والتمتع بعروض إضافية على البطاقة التي تم شرائها.

وفي تعليق له على التعاون، قال الرئيس التنفيذي لبنك "إلى" السيد محمد المعراج: "نسعى باستمرار في بنك "إلى" لعقد شراكات مع مقدمي الخدمات التكنولوجية الذين يشاركوننا نفس الرؤية مثل "Prizeout" لخلق قيمة أكبر لعملائنا وتلبية احتياجات نمط حياتهم. تجسد ميزة "بطاقات الهدايا" وعدنا بتقديم خدمات مصرفية تعبر عن العميل لأنها توفر تجربة شراء أذكى وأسهل.”


تمنح الخدمة الجديدة العملاء القدرة على شراء "بطاقات الهدايا" من علامات تجارية محلية وعالمية بكل سهولة مثل متاجر في سيتي سنتر البحرين وشرف د ج في البحرين، مجمع الإمارات وعالم فراري في أبو ظبي الإمارات، أبل وبلاي ستيشن في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى سبورتس دايركت وجون لويس في المملكة المتحدة".

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "Prizeout" السيد ديفيد ميتز: "كان من الواضح من خلال مناقشاتنا أن بنك "إلى" يشاركنا بنفس المهمة التي تتمثل في توفير تجربة ممتعة وشخصية للعملاء." وقد أضاف السيد ميتز:"نحن متحمسون للتوسع في الشرق الأوسط ولفرصة جلب المزيد من القوة الشرائية لجمهور جديد من العملاء".

تظهر ميزة بطاقات الهديا التي يمكن الوصول إليها عبر قسم نمط الحياة في تطبيق بنك "إلى" مع خيارات تضم أكثر من 300. وعند إتمام الشراء، يتم إرسال بطاقة الهدية للعملاء عبر البريد الإلكتروني على شكل قسيمة رقمية مع ترميز رقمي (باركود)، للاستخدام الشخصي في المحلات أو عبر الإنترنت.

ويُعتبر عرض بطاقات الهديا من بنك "إلى" مكملًا لسلسلة المنتجات المخصصة التي تهدف إلى تعزيز تجارب أنماط حياة العملاء. وتشمل تلك السلسلة البطاقات الائتمانية "بلو" و"سويتش" اللتان تمتازان بعالم من العروض الحصرية، بالإضافة إلى بطاقة "إلى" بريميوم التي تقدم خصومات عبر منافذ التسوق الشهيرة، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا الفريدة، وخدمة "الحصالة"، وهي عبارة عن حساب للادخار الرقمي يعمل على أتمتة عملية الادخار لتحقيق أهداف شرائية مختلفة والوصول إلى تطلعات مالية عديدة.