يعتزم مطعم "Avli by tashas"افتتاح فرعًا له في البحرين هاربر، وذلك بعد توقيع اتفاقية بين شركة انفراكورب، الشركة الرائدة المختصة في أنشطة البنية التحتية الاجتماعية، مع مجموعة تاشاس.

وبهذه المناسبة، قال ماجد الخان، الرئيس التنفيذي لشركة انفراكورب: "يسعدنا أن نرحب بمطعم "Avli by tashas" في البحرين. تعتبر هذه الشراكة بادرة مميزة ضمن العديد من الشراكات الجديدة التي ستتخذ من البحرين هاربر وجهة لها ليصبح هذا المشروع مجتمعًا فريدًا من نوعه".

يعتبر البحرين هاربر، الواقع على الساحل الشمالي في قلب العاصمة المنامة، وجهة مميزة توفر أسلوب حياة عصرية للمقيمين والزوار على حدٍ سواء. ويعد المشروع إضافة رئيسية للواجهة البحرية للمملكة وسرعان ما أصبح وجهة رئيسية لتجربة تناول طعام لا مثيل لها.



ويعتبر مطعم "Avli by tashas" هو أحد مشاريع مجموعة تاشاس العديدة والتي تشمل مقهى تاشاس فلامنغو روم وغيرها التي تصنف ضمن أفضل 50 في العالم، وجميعها تم إنشاؤها من قبل الرئيس التنفيذي والمؤسس، ناتاشا سيدريس.

وقالت ناتاشا: "نحن متحمسون جدًا لافتتاح "Avli by tashas" في البحرين، إذ يعتبر البحرين هاربر مشروعًا تطويريًا رائعا، وهو مناسب جدًا لفكرة مشروعنا. تقدم المنطقة فرصة رائعة ونحن نتطلع إلى العمل مع إنفراكورب لخلق تجربة غير عادية لضيوفنا".

افتتح أفلي أبوابه لأول مرة في قلب مركز دبي المالي العالمي في عام 2019. وهو مستوحى من التراث اليوناني ويركز على الطعم والقوام الأصيل الذي يجمع ويعرض روح الطهي في العاصمة اليونانية.

وتكريمًا لفلسفتها في الطعام الأنيق والبيئات المذهلة والخدمة المميزة، تضع أفلي لمسة عصرية على الطهي التقليدي والنكهات الإقليمية، لتنقل الضيوف في رحلة تذوق مليئة بحب الطعام. يشكل "Avli by tashas" ترجمة معاصرة لجمال أثينا البسيط ليكون بمثابة قصيدة عن الجمال البسيط وتجسد الثقافة والفن، إن هذه الشراكة الإستراتيجية مع مجموعة تاشاس هي إضافة مميزة إلى محفظة إنفراكورب المتنامية في مجال الضيافة، لينضم إلى المشاريع الرئيسية التي يجري تطويرها حاليًا كالفنادق الفاخرة في البحرين والمغرب وتونس ودولة الإمارات العربية المتحدة.