ينطلق المنتدى الخليجي للشركات العائلية 2023 في مارس المقبل، بمشاركة نخبة مميزة من الخبراء ورجال الأعمال.

وقالت الرئيس الإداري لشركة اكسيرشنز ميديا، أسيل المهندس "إن المنتدى يأتي ليناقش طبيعة الشركات العائلية المتنوع، ويمثل منصة سنوية تجمع قادة السوق وصناع القرار مع أصحاب ورؤساء الشركات العائلية لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات للتحول والنمو خلال فترات التغيير".

وأضافت: "يقام المنتدى بإذن الله تحت رعاية غرفة تجارة وصناعة البحرين وتنظيم مؤسسة إكسبرشنز ميديا، ويتمتع المنتدى بشراكات استراتيجية إقليمية مميزة وذلك يومي 8 و 9 مارس 2023". ويهدف المنتدى إلى تسليط الضوء على التحديات والفرص التي تواجه الشركات العملاقة متعددة الأجيال، خاصة بعد ظهور تغييرات نمطية في السوق بعد جائحة كورونا، أثرت على استدامة هذه الشركات. كما يناقش المنتدى بعض المواضيع الساخنة مثل الابتكار، وسياسات الإحلال، وحوكمة الشركات.



وقالت "لا يخفى على الجميع أن تحقيق الاستدامة المؤسسية يتحقق بتكاتف الجهود لتخطي الآثار الاقتصادية السلبية لهذه الجائحة الغير مسبوقة، وسنكشف خلال الأسابيع القادمة تفاصيل المنتدى ونخبة المتحدثين والشركات الاستراتيجية التي يتميز بها هذا المنتدى القيم".

وعبرت عن الشكر والتقدير لغرفة تجارة وصناعة البحرين لرعايتها ودعمها للمنتدى، وللشريك الاستراتيجي تمكين وجميع الجهات الراعية والداعمة لهذا المنتدى. كما رحبت بمشاركة الشركات من مملكة البحرين والشركات الخليجية للاستفادة من المعرفة وتبادل الخبرات القيمة من خلال الجلسات المختلفة.