تكريم البنك لقوة محفظة الخدمات المصرفية المبتكرة للأفراد والتي تتضمن منتجات مبتكرة وخدمات رقمية تتمحور حول الارتقاء بتجربة الزبائن

يلتزم البنك بإضفاء طابع إنساني على تجربة الزبون المصرفية من خلال توفير خدمات مخصصة ومريحة

تقف الجائزة شاهدًا على جهود البنك للسعي في الارتقاء بالخدمات


حقق بنك السلام مؤخرًا إنجازًا مهمًا في حصوله على جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في البحرين" خلال حفل توزيع الجوائز المالية بالشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2022. ويأتي ذلك ليُسلط الضوء على إنجازات البنك في مجال التحول الرقمي، وخاصة فيما يتعلق بقطاع الخدمات المصرفية للأفراد.


وتعمل جوائز الشرق الأوسط وأفريقيا على تكريم المؤسسات المصرفية والمالية المتصدرة لمسيرة التحول الرقمي، والتي حققت إنجازات استثنائية وتتميز بقيادة ملهمة.

وتقف هذه الجائزة المرموقة شاهدًا على جهود بنك السلام الدؤوبة لتقديم منتجات وخدمات مبتكرة مستوحاة من العقلية الرقمية والنهج الذي يركز على الزبائن وذلك لخلق تجربة زبائن مطوّرة ومجزية وتحويلية.

ويلتزم بنك السلام بإضفاء طابع إنساني على تجربة الزبون لضمان حصوله على علاقة مصرفية ثرية ومتميزة، وذلك عن طريق تقديم خدمات سلسة. كما إنه يحرص على تكريس جهوده نحو مساعدة الزبائن على تحقيق أهدافهم المالية، عبر توفير التخصيص والراحة والكفاءة في جميع عملياته.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد أنور مراد نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية في بنك السلام قائلاً: "نفتخر بحصولنا على جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في البحرين". ولطالما حرصنا على توجيه تركيزنا نحو الاستثمارات التي من شأنها أن تدعم جهودنا في الارتقاء بتجربة الزبون، ونعمل أيضًا على طرح حلول مالية فريدة من نوعها لتوفير تجارب مصرفية رقمية شخصية مميزة. وأود أن أهدي هذه الجائزة، التي من شأنها أن تُشكل حافزًا قويًا لنا، لجميع موظفي قطاع الخدمات المصرفية للأفراد والأقسام المساندة على جميع جهودهم ومساعيهم الحثيثة في دفع البنك نحو آفاق جديدة".

ونظرًا لتبنيه رؤى مدعومة بالبيانات واستخدامه لتكنولوجيا متطورة على أعلى مستوى، تمكن بنك السلام من تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات المبتكرة والحلول المخصصة والمتوفرة في عدة منصات رقمية من ضمنها: تطبيق الأجهزة الذكية الخاص بالبنك والفرع الافتراضي وتطبيق الواتساب وخدمة المحادثة الإلكترونية الخاصة على الموقع الإلكتروني.

ومن جانبه، قال السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام: "إن الاهتمام بالتجربة المصرفية لزبائننا من أهم ما نقوم به. ومن منطلق التزامنا بالوعد المؤسسي "تجربة مصرفية لعلاقة دائمة"، فإننا نحرص على تقديم عروض لا مثيل لها ليس لتسهيل معاملاتهم المصرفية فحسب، بل لتيسير حياتهم اليومية أيضًا. وقد استطعنا تعزيز مكانتنا على مر الأعوام، وهذه الجائزة هي دليل على جهودنا الجماعية الهادفة إلى تحقيق التميّز".