حازت شركة فيليب موريس للخدمات الإدارية "الشرق الأوسط" المحدودة على شهادة أفضل صاحب عمل في الشرق الأوسط بعد الإعلان عن أفضل أصحاب العمل لعام 2023 من قِبل معهد كبار أصحاب العمل (Top Employers Institute).

وتمنح شهادة أفضل صاحب عمل للمنظمات والمؤسسات التي تحقق أعلى معايير التميز في إدارة الموارد البشرية وتُظهر التزامها في السعي لتحقيق عالم أفضل للعمل يتجلى من خلال السياسات الرائدة في الموارد البشرية وممارسات الأفراد.

وتُمنح شهادة أفضل صاحب عمل بناءً على تقييم مستقل يقوم به معهد أفضل أصحاب عمل ((Top Employers Institute للشركات والمؤسسات على ضوء مشاركتهم باستطلاع حول أفضل ممارسات الموارد البشرية ونتائجه. يشمل هذا الاستطلاع ست مجالات للموارد البشرية تتكون من 20 موضوعاً بما في ذلك إستراتيجية تنمية القوى العاملة، وبيئة العمل، والاستحواذ على المواهب، والتعلم، والتنوع، والمساواة والشمول، والرفاهية وغيرها.



قال ديفيد بلينك، الرئيس التنفيذي لمعهد أفضل أصحاب عمل، "إن الأوقات الاستثنائية تُبرز أفضل ما في الأفراد والمؤسسات. وقد تجلى ذلك في برنامج هذا العام الذي تميز بأداءٍ استثنائي من قِبل الحائزين على لقب أفضل صاحب عمل لعام 2023، حيث أظهر أصحاب العمل مدى اهتمامهم بتنمية ورفاهية موظفيهم، ومن خلال القيام بذلك، أثبتوا أنهم يساهمون بشكل جماعي بإثراء بيئة العمل. نحن فخورون بالإعلان عن والاحتفال بمجموعة هذا العام من أصحاب العمل الرائدين الذين استحقوا لقب شهادة أفضل صاحب عمل لعام 2023."

وأعرب تاركان دميرباس، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في شركة فيليب موريس للخدمات الإدارية (الشرق الأوسط) المحدودة عن فخره واعتزازه باختيار الشركة كأفضل صاحب عمل في المنطقة لمرة اخرى وقال، "ان أعظم ثروتنا هي موظفينا الذين يقودون رؤية وتحول الشركة نحو مستقبل خالٍ من الدخان."

وأضاف دميرباس "هذه الجائزة هي تتويج لجهودنا المستمرة من أجل توفير بيئة عمل ناجحة وشاملة لموظفينا من خلال توفير برامج التدريب على التعامل مع التحيز اللاشعوري والاختلافات الثقافية، بالإضافة إلى تحقيق هدفنا العالمي لتمثيل المرأة في المناصب الإدارية بنسبة 40% في عام 2022".

بينما يتحول العالم ويتقدم، كذلك نحن كشركة فيليب موريس ندرك جيداً أن رفاهية الموظف وسعادته أمران أساسيان لنجاحنا. لقد عملنا بجهد من أجل تطبيق إجراءات عمل مرنة وذكية وتوفير الدعم للأسرة ومقدمي الرعاية لضمان تحقيق أهدافنا ".

وقد منح برنامج أفضل صاحب عمل حتى الآن شهادات لنحو 2053 من اصحاب العمل في 121 دولة ومنطقة عبر القارات الخمس.