كشفت لوجيتك النقاب عن مجموعة "بريو 300" Brio 300 من كاميرات الويب المدمجة التي يمكن توصيلها وتشغيلها بدقة 1080 بيكسل وبتقنية الوضوح العالي الكامل. وتتسم المجموعة الجديدة من كاميرات الويب بميزة التصحيح التلقائي لمستوى الإضاءة، وميكروفون خافض للضوضاء، لتتيح للمستخدمين إجراء اجتماعات عبر الفيديو أكثر واقعية وإنتاجية وبتكلفة معقولة.

وقال سكوت وارتون المدير العام للأعمال المؤسسية لدى لوجيتك إن شركته أجريت استطلاعاً شمل أكثر من 3,000 موظف من العاملين عن بُعد*، ووجدت الدراسة الاستطلاعية أن معظم المستخدمين الذين لا يستخدمون كاميرات الويب يعانون ظروف إضاءة سيئة وزوايا رؤية غير مريحة ورداءة في صوت سماعات الحواسيب المحمولة. وأضاف: "تُحقق كاميرات الويب من مجموعة "بريو 300" قفزة سهلة وواسعة في تحسين مستوى اجتماعات الفيديو باستخدام كاميرا ويب خارجية. وتُعد الكاميرا "بريو 305" خياراً ممتازاً ومعقول التكلفة للمؤسسات لتقديم كاميرات ويب معتمدة وسهلة الاستخدام على أجهزة موظفيها العاملين من المكاتب أو عن بُعد".

وتتسم كاميرات الويب من مجموعة "بريو 300" ("بريو 305" و"بريو 300") بتقنية الوضوح العالي الكامل وبدقة 1080 بيكسل مع تباين ديناميكي عالٍ وتصحيح تلقائي للضوء وميكروفون رقمي واحد بخاصية خفض الضوضاء، وذلك لرؤية المستخدمين وسماعهم بوضوح حتى مع ضعف الإضاءة ووجود الضوضاء في الخلفية. وتتيح هذه المزايا للموظفين شعوراً بالراحة والثقة عند المشاركة في الاجتماعات عبر الفيديو.



وتتصل كاميرات الويب بأجهزة الحاسوب بسهولة عبر منفذ USB-C، فيما يمكن في أوقات عدم الاستخدام حجب الكاميرا عن مساحة العمل من خلال قفل غالق الخصوصية المدمج بحركة واحدة.

ويضيف التصميم المخروطي غير التقليدي لكاميرات الويب طابعاً مميزاً إلى مساحات العمل، إذ تأتي هذه الكاميرات بألوان الأبيض المطفي والغرافيت والوردي، وينسجم تصميمها مع تصاميم الماوسات ولوحات المفاتيح من لوجيتك في تناسق جميل.

وتُعد مجموعة "بريو 300" أحدث المنتجات في تشكيلة كاميرا الويب من لوجيتك، التي تأتي دعماً لأساليب العمل الجديدة، حيث تتسم مساحات العمل بالطابع الشخصي وسهولة الإعداد والاستخدام والتصميم الدقيق، أخذاً في الاعتبار للأثر الإيجابي في المستقبل.

وتأتي سلسلة كاميرات الويب "بريو 300" متوافقة مع معظم منصات مؤتمرات الفيديو ومعتمدة للاستخدام مع تطبيقات "تيمز" من مايكروسوفت Microsoft Teams و"زوم" Zoom و"مِيت" من جوجل Google Meet، ما يجعل تركيبها وضبطها من قبل فرق تقنية المعلومات مسألة في غاية السهولة. كذلك يمكن توظيف هذه الكاميرات بسهولة على امتداد المؤسسة وإدارتها عن بُعد من خلال التطبيق "سينك" من لوجيتك Logitech Sync، ما يقلّل المشكلات المتعلقة بتشغيل كاميرات الويب في أقسام الدعم الفني.

وتؤكّد لوجيتك التزامها بخلق عالم أكثر إنصافاً وإيجابية تجاه المناخ من خلال النشاط الرامي للحدّ من تأثير الكربون. وتشتمل الأجزاء البلاستيكية في الكاميرات "بريو 300" و"بريو 305" على بلاستيك معاد تدويره بعد الاستهلاك من إلكترونيات قديمة*، وذلك بنسبة 62 في المئة للون الغرافيت و48 في المئة لكل من الأبيض المطفي والوردي. كذلك تأتي عبوات الورق من غابات معتمدة من مجلس رعاية الغابات ومصادر أخرى خاضعة للرقابة، ما يجعل اختيار هذه المنتجات داعماً للإدارة المسؤولة للغابات في العالم.

يُذكر أن جميع منتجات لوجيتك حاصلة على شهادة الحياد الكربوني وتُستخدم الطاقة المتجددة في صناعتها كلما أمكن. وقد تمّ خفض البصمة الكربونية لجميع منتجات لوجيتك، بما فيها مجموعة كاميرات الويب الجديدة، إلى الصفر من خلال دعم الغابات ومصادر الطاقة المتجددة والمجتمعات المتأثرة بالمناخ والتي تقلّل انبعاثات الكربون.

وأصبحت كاميرات الويب "بريو 300" و"بريو 305" متاحة منذ يناير 2023 على موقع logitech.com ولدى متاجر التجزئة الرئيسة، بسعر تجزئة مقترح للطرازين قدره 69.99 دولار.