أعلن بنك "إلى"، البنك الرقمي الأسرع نمواً في المنطقة والتابع لبنك ABC، عن خطة جديدة لهذا العام تتمثل في تقديم جوائز نقدية كبرى عبر حساب التوفير "الكنز". إذ سيحظى عملاء بنك "إلى" بفرصة الفوز بمبالغ ضخمة مختلفة على مدار هذا العام وهي 250,000 دولار في شهري مارس وسبتمبر، ونصف مليون دولار لشهر يونيو ومليون دولار لشهر ديسمبر.

وفاز العملاء العام الماضي بجوائز وافرة مجموعها 1.5 مليون دولار على هيئة مكافآت نقدية شهرية ونصف سنوية. وفي السنة الثانية على طرحها، سيقدم برنامج الكنز جوائز كبرى تصل قيمتها إلى مليوني دولار أمريكي.

وتأكيداً لحرصه على تقديم حلول مصرفية أذكى وأسهل وأبسط تكون في متناول أيدي عملائه الذين هم على رأس قائمة أولوياته، فقد استجاب "إلى" لرغبة العملاء وأطلق حزمة كبرى من الجوائز النقدية وذلك لمساعدتهم في تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم المالية.



وقالت رئيسة قسم الأعمال والعملاء لدى بنك "إلى" ندى طرادة: "نسعى دائماً لتحقيق غايتنا الأساسية التي تتمثل في تمكين عملائنا للمضي قدماً للوصول إلى أهدافهم المالية، ويتجسد هذا السعي في برنامج جوائز الكنز الذي تم إنشاؤه بناءً على احتياجات عملائنا ومواكبة لأنماط حياتهم المتغيرة".

وأضافت: "طلب منا العملاء تقديم جوائز نقدية ضخمة، وقد حققنا طلبهم بمنح جوائز كبرى في عام 2023. نحن نتطلع إلى أن نشهد تحقيق الفائزين بالجوائز أحلامهم هذا العام، وسنواصل الابتكار المشترك مع عملائنا لتقديم منتجات مصممة خصيصاً لتساهم في تحقيق تطلعاتهم المالية".

ويمكن الاطلاع على جدول الجوائز بما في ذلك مواعيد الإيداع وإجراء السحوبات النهائية عبر موقع بنك "إلى"، الكنز/ بنك إلى الرقمي - مملكة البحرين (ilabank.com). لكي تكون أحد الفائزين بالجائزة النقدية الكبرى.