أعلنت شركة ريلمي (realme)، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، عن طرح الهاتف الذكي realme GT3 المزود بتقنية الشحن السريع " 240 واط" في السوق العالمية خلال المعرض والمؤتمر الدولي للهواتف المحمولة في برشلونة بإسبانيا، المقرر عقده في 28 فبراير الجاري.

وتعتبر ريلمي علامة تجارية مبتكرة وعصرية ملتزمة بتمكين الشباب من حيازة أكثر الهواتف تقدمًا من حيث التصميم والتكنولوجيا والأداء الفائق، وستواصل جهودها المبذولة لجلب الابتكار والجودة العالية والتكنولوجيا الحديثة إلى هواتفها الذكية. تمكنت شركة ريلمي بفضل الاستثمارات الكبيرة التي وضعتها في مجال البحث والتطوير من توفير تقنية الشحن السريع بقوة "65 واط" في هاتف realme X7 عام 2020، ثم تقنية الشحن بقوة "150 واط" في هاتف "realme GT Neo3" في عام 2022، وتستعد الشركة خلال هذا العام لإطلاق تكنولوجيا الشحن السريع بقوة "240 واط" في السوق العالمية في هاتفها الجديد realme GT3.

وعلى الرغم من أن شركة ريلمي لا تزال ناشئة في مجال التكنولوجيا، إلا أنها تلعب دورًا رئيسيًا في توفير تقنية الشحن السريع للمستخدمين. وبما أن صناعة الهواتف الذكية تحتاج إلى قوة كهربائية أعلى لخفض أوقات الشحن إلى ساعة أو أقل، ستدخل ريلمي ابتكارها الجديد في مجال تقنية الشحن السريع إلى جميع هواتفها من مختلف الفئات السعرية.



وتتمثل مهمة ريلمي في تمكين الشباب من حيازة الهواتف الذكية المتطورة من حيث الأداء والتصميم والتقنيات، وتحرص على الاستثمار دائماً للارتقاء بكفاءة منتجاتها، وفي هذا الإطار أنشأت العلامة التجارية أربعة استوديوهات رئيسية على مستوى العالم لتسريع وتيرة الابتكار في تصميم الهواتف الذكية، حيث تهدف استراتيجية موارد البحث والتطوير الخاصة بـريلمي إلى تسريع الابتكارات المرتبطة بتطوير المنتجات في المستقبل.

يذكر أن معهد ريلمي العالمي للتكنولوجيا المتقدمة يضم أكثر من 60 خبيرًا تقنيًا من حول العالم للإشراف على كفاءة منتجات ريلمي الجديدة، وقد عمدت الشركة أيضًا إلى تطوير فريق البحث والتطوير الخاص بها، والذي يضم حوالى 60٪ من إجمالي موظفيها. وتسعى إلى الابتكار في 6 قطاعات رئيسية هي الشحن السريع والتصوير الفوتوغرافي وشاشات العرض وتطبيقات الألعاب ومجموعة الشرائح والتصميم الصناعي. وسيعمل المعهد أيضًا عن كثب مع الشركاء والمصانع من الداخل إلى الخارج بهدف تلبية طلب المستخدمين وزيادة كفاءة التشغيل بدءًا من البحث والتطوير وصولًا إلى التسويق.

بالإضافة إلى ذلك، ستعتمد ريلمي في تطوير منتجاتها على استراتيجية "Spire"، الرامية إلى تجهيز كل منتج أو جيل جديد بتقنية متطورة واحدة على الأقل.

وستواصل ريلمي التزامها بابتكار منتجات مميزة تلبي طموحات وتطلعات المستخدمين، وذلك من خلال توفير التصاميم الأكثر جذباً. وانطلاقًا من استراتيجيتها الأسمى "Spire"، ستحرص على تصنيع منتجات أفضل والعمل باستمرار للارتقاء بتجربة المستخدمين من حيث التصميم والأداء والتقنيات المتقدمة وتقديم التكنولوجيا بأسعار تنافسية.