لمضاعفة إنتاج خوذ بيل للسباقات لتلبية طلبات السوق العالمي..

قالت مجموعة ريسنغ فورس إنها وبالشراكة مع حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، تعلن عن مشروع توسعة المقر الرئيسي للشركة الفرعية التابعة لها في البحرين، وذلك من أجل تلبية النمو الكبير على خوذ "بيل ريسنغ".



ويتضمن المشروع بناء طابق ثانياً للمصنع الحالي، وبذلك يصل إجمالي المساحة من 7000 إلى 12000 متر مربع، أي ما يعادل تقريباً توسعة بنسبة 60٪. ومن المقرر الانتهاء من المبنى في نهاية عام 2023، مما يمنح مجموعة ريسنغ فورس الفرصة لمضاعفة القدرة التصنيعية للعلامة التجارية لبيل ريسنغ، بما في ذلك مجموعة خوذات السباقات المطورة لمختلف أنواع السباقات، بالإضافة إلى الخوذ الصغيرة والتي تطابق النماذج المستخدمة في بطولة العالم للفورمولا1وبطولة العالم للراليات.

حيث يحتضن مقر المجموعة في البحرين مركز الإنتاج والأبحاث والتطوير لمجموعة بيل والتي تعد من أكبر مزودي الملابس والمعدات الرياضية والتي من أشهرها خوذ السباقات. وبالإشارة إلى مقر هذه المجموعة وقربه من حلبة البحرين الدولية شكل هذا مركزاً هاماً لرياضة السيارات في منطقة الشرق الأوسط.

يأتي إعلان مجموعة ريسنغ فورس خلال استضافة حلبة البحرين الدولية لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 2023، حيث يرتدي 70٪ من سائقي السباق (14 سائقاً من أصل 20 سائق) خوذات من بيل أبرزهم لوجان سارجينت وجو غوانزو ونيك دي فريز والذين قاموا بزيارة المصنع خلال تواجدهم لسباق الجائزة الكبرى.

ومن جانبه أكد باولو ديلبراتو الرئيس التنفيذي لمجموعة ريسنغ فورس قائلاً: "نحن سعداء لبدء العمل على توسعة منشأة الصخير، بداية نود تقديم الشكر لحلبة البحرين الدولية وعلى رأسهم الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية، الدعم الدائم من مملكة البحرين الذي تلقيناه مجددا لهذا المشروع أكد على تعاون ناجح وطويل الأمد. تتناسب هذه المبادرة مع استراتيجيتنا لتعزيز جميع العلامات التجارية لمجموعة ريسنغ فورس، حيث سنزيد حصة خوذة بيل ريسنغ بين سباقات السيارات الكبرى كسباقات الفورمولا وان والفورمولا إي، والاندي كار، وناسكار.

منذ عام 2019، ضاعفنا إنتاج الخوذ ونهدف إلى تكرار هذا المعدل المتزايد من خلال توسعة هذه المنشأة. إن ازدهار قاعدة رياضة السيارات الذي نراه بين الأجيال الشابة يساعد أيضًا الخوذ الصغيرة الحجم في أن تصبح منتجًا تجاريًا ناجحًا لهواة تجميع القطع النادرة".

وأضاف الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية: "إن توسعة منشأة بيل هلمتس هي انعكاس للنجاح المذهل لهذه العلامة التجارية الشهيرة في رياضة السيارات. ويسعدنا تقديم الدعم للخطط جميعهم التي تساهم في توسعة عمل هذا المشروع، والتي ستلبي الطلب الكبير على خوذات السباق والخوذ الصغيرة".