لفترة محدودة..

المنامة، البحرين: أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن إطلاق البطاقة الائتمانية الجديدة "الغالية" وذلك لفترة محدودة ما بين 8 مارس وحتى 8 يونيو 2023 مصممة حصريا للسيدات. وتقدم البطاقة باقة من العروض الحصرية والمزايا المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء من فئة السيدات.



وتماشيًا مع استراتيجية بنك البحرين الوطني للبقاء "أقرب لكم"، تهدف بطاقة "الغالية" لمكافأة السيدات عن طريق منحهم مزايا وخدمات حصرية مقدمة خصيصًا لهن، وهي تتميّز بمعدلات ربح تنافسية وتؤهلهم للدخول في السحوبات للفوز بالعديد من الجوائز القيمة. بالاضافة إلى الحصول على 1,000 نقطة إضافية سنويًا، 200 نقطة إضافية خلال مناسبات و احتفالات المرأة، بجانب مضاعفة النقاط في بعض المناسبات المختارة خلال العام. وستحظى السيدات أيضًا على إعفاء من الرسوم الإدارية ورسوم التأمين على الحياة في حال التقدم بطلب تمويل مع البطاقة. بالإضافة، ستقدم بطاقة "الغالية" عروض حصرية بالتعاون مع عدة محلات تجارية وستمّكن حامليها من الدخول لمختلف صالات المطارات حول العالم.

ولمدة حصرية، ستحظى السيدات اللاتي يقمن بتقديم طلباتهن لامتلاك بطاقة "الغالية" على فائدة شهرية مخفضة لمدة ستة أشهر و 1,000 نقطة أساسية و 1,000 نقطة إضافية، والتي يُمكن استبدالها عبر منصة مكافآت الولاء، تطبيق “Points”. وسيكافئ البنك أول خمسين طلب عبر إيداع مبلغ وقدره 30 دينار بحريني في البطاقة بشكل تلقائي.

وبهذه المناسبة، صرح السيد شادي بركات, رئيس إدارة أعمال البطاقات - الخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك البحرين الوطني قائلاً: "لقد صممنا بطاقة "الغالية" الائتمانية خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء من النساء المستقلات ماليًا، وقمنا أيضًا بإضافة تشكيلة فريدة من المميزات والعروض."

ولطالما حرص بنك البحرين الوطني على تقديم خدمات ومنتجات مصرفية تضع العملاء في قلب عملياته التجارية وحلوله المصرفية، وذلك تماشيًا مع وعده بتلبية احتياجات كافة شرائح وفئات العملاء في جميع أنحاء المملكة.

للمزيد من المعلومات حول البطاقات الائتمانية من بنك البحرين الوطني، يرجى الاتصال بالرقم 1721 4433 أو زيارة الموقع الإلكتروني nbbonline.com أو التوجه لأيّ فرع من فروع البنك للاطلاع على الخيارات المتوفرة.