اطلقت شركة بهبهاني واخوانه، الموزع الحصري لسيارات فولكس واجن في مملكة البحرين، عروض رمضان قبل حلول الشهر الفضيل في جميع أنحاء المملكة. وتشمل العروض جميع موديلات فولكس واجن، ومن خلالها يتمتع العملاء بخمس سنوات ضمان ممدد، 3 سنوات خدمة مجانية، 3 سنوات خدمة المساعدة على الطريق، وتسجيل مجاني للسنة الأولى. توفر فولكس واجن البحرين لعملائها الراغبين في استبدال سيارتهم الحالية تقييم مجاني للسيارة وخدمة الاستبدال. وتشمل العروض الموديلات الأتية: جولف جي تي أي، جولف أر، تي روك، تيغوان، تيرامونت ذات 7 مقاعد، وطوارق. وتبدأ الأقساط الشهرية من 131 د.ب لسيارة تي روك.

وتشمل العروض الموديلات الأتية:

• جولف جي تي أي: يأتي الطراز الثامن من هذه السيارة مزودا بقوة مثيرة مع المزيد من الرياضة و التصميم المتطور والعديد من الابتكارات التكنولوجية. ويعدان التفاعل المعزز والتحكم بمتعة القيادة.



• جولف أر: تعد الأقوى بين جميع طرازات جولف من فولكس واجن وتأتي بقوة 235 كيلوواط / 320 حصاناً وتتسارع من السكون إلى 100 كم/ساعة في 4.8 ثانية فقط، وهي مجهزة بنظام التعليق الرياضي ونظام 4MOTION للدفع الكلي للعجلات، مما يمنح السائق القوة التي يحتاجها في أي وقت وفي أي مكان مع أعلى مستويات التحكم والراحة.

• تي روك: تعكس سيارة تي روك أعلى مستويات القوة وتمتاز بمظهر يوحي بالثقة بفضل تصميمها الخارجي الدقيق والمقصورة التي ترتقي بالتصميم والأداء الفائق والوظائف التقنية المطورة.

• تيرامونت: من الأكثر مبيعاً، توفر السيارة ذات 7 مقاعد مساحة رحبة وراحة فائقة ووسائل اتصال لجميع أفراد الأسرة. وتتيح مساحة صندوق الأمتعة البالغة 2741 لتراً مغامرات لا حصر لها مع أمكانية التحكم في المناخ في 3 مناطق من المقصورة وسهولة الوصول إلى الصف الثالث من المقاعد.

• تيغوان: سيارة SUV تتمتع بتصميم قوي ومواصفات ديناميكية، والتكنولوجيا الذكية التي تمنحها قدرات لا مثيل لها، وتجعلها ترتقي بمفهوم القيادة إلى أعلى المستويات.

• طوارق: تمتاز سيارة طوارق بتصميم يوحي بالثقة ويعزز حضورها الاستثنائي بكل معنى الكلمة. أما التجهيزات الجذابة مثل المصابيح الأمامية بتقنية LED وشاشة القيادة المبتكرة Innovasion فتوفر أعلى مستويات الراحة وترتقي بتجربة القيادة والشعور بالتشويق إلى مستويات جديدة.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا الألكتروني: www.volkswagen-bahrain.com أو الاتصال بصالة عرض فولكس واجن للسيارات على 17459977.