100 فائز لصفقات بقيمة 150,000 دينار..

كشف اللولو هايبر ماركت عن عرض رمضاني مبتكر يقدم الإثارة والقدرة على تحمل التكاليف و100 فرصة للفوز بصفقات بقيمة 150 ألف دينار لكامل العام 2023.



وعرض لولو الرمضاني "عش مجاناً" هو سحب يمكن للمتسوقين الذين ينفقون 5 د.ب فقط في أي من منافذ لولو الدخول والحصول على فرصة للفوز بقسائم مجانية لمدة عام لمحلات البقالة، والأزياء، ومنتجات العناية الشخصية، والقرطاسية، والرعاية الطبية، وتذاكر السينما في سينما إيبكس الحديثة وقسائم ترفيه للأطفال لاستخدامها في فابي لاند. كل هذه العروض مجانية وستكون صالحة لمدة عام واحد، ويبدأ عرض "عش مجاناً" من 15 مارس حتى 25 أبريل، وذلك خلال فترة التسوق الأكثر نشاطاً ضمن شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد. ويمكن للمتسوقين مضاعفة فرصهم للفوز بشراء منتجات عدد من العلامات التجارية المختارة.

وفي سياق آخر أعلن لولو عن إطلاق حملة لتثبيت الأسعار طيلة العام 2023 وذلك لدعم العملاء ومكافحة تضخم الأسعار في العالم. وستقوم الحملة بتجميد الأسعار أكثر من 200 منتج في جميع الأقسام بما فيها الأطعمة الطازجة ومنتجات السوبرماركت. وتغطي الحملة جميع عمليات الشراء داخل المتجر لتلك المنتجات التي تم اختيارها، وستبقى الأسعار ثابتة لتشمل الضروريات اليومية حتى نهاية العام 2023، ما يسهل على العملاء تقليص نفقات معيشتهم.

من جانبها أشادت وكيل وزارة الصناعة والتجارة إيمان الدوسري بالمبادرات التي يقدمها القطاع الخاص في المواسم التي يزيد فيها الطلب على المنتجات الغذائية والاستهلاكية بمختلف أنواعها، ولا سيما تلك التي في شهر رمضان المبارك، مثمنة المبادرات التي تقوم بها إدارة لولو هايبر ماركت لضمان توفير هذه السلع التي يحتاجها المستهلك لشهر رمضان مع عدد من العروض الترويجية بهذا الخصوص.

وأشارت في ذات السياق إلى المبادرة التي تقدمها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، والتي تم إطلاقها بالتزامن مع حملة لولو هايبر ماركت، مشيدةً بمثل هذه المبادرات الكريمة التي تعكس وتعزز المسؤولية الاجتماعية وتشجع على العطاء، وأضافت أن مبادرة المئة فلس صغيرة في حجمها، ولكنها كبيرة في عطائها في شهر الخير أعاده الله علينا باليمن والبركات.

وضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للولو، سيتم إطلاق الحملة الخيرية "كل 100 فلس تصنع فرقاً" خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بالتعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، والتي تم تصميمها من أجل تقديم الدعم للمشاريع الخيرية وتشارك خيرات شهر رمضان، بحيث تمتد المشاركة الخيرية إلى الجميع بغض النظر عن الفئات العمرية والوضع المادي للمشاركين.

ومن خلال هذا المشروع المتعلق بالمسؤولية الاجتماعية، سيتمكن كل متسوق في متاجر لولوهايبرماركت التسعة في البحرين من التبرع بأي مبلغ مالي سواء كان قليلاً أو كثيراً لدعم المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وذلك ضمن يرنامجها الخاص لدعم الأيتام.

وقال الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مصطفى السيد: "نقف مع كلمات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية حيث يقول: "ليس هناك عمل خيري ذو مقياس صغير جداً إذا ما تم تنفيذه بإخلاص"، فكل 100 فلس تنفق لها أهميتها ويمكن أن تحدث فارقاً كبيراً".

وأضاف: "تم تصميم هذا البرنامج الفريد لتشجيع وتمكين حتى أصغر المانحين من المشاركة في العطاء والتشارك مع الآخرين دروس العطاء القيمة، لقد أظهرت مجموعة لولو بالفعل روحاً مؤسسية مثالية ومسؤولية اجتماعية من خلال إطلاق هذا البرنامج الرمضاني".