احتفاءً بقرب حلول الشهر الفضيل، أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن عزمه لإطلاق حملة حصرية لتمويل السيارات، وذلك اعتبارًا من 16 مارس الجاري ولغاية 31 مايو 2023. ومن المقرر أن يمنح البنك عملائه من خلال هذه الحملة بفرصة الحصول على استرداد نقدي يصل حتى 15,000 دينار بحريني من تمويل السيارة الخاصة به عند اعتمادهم لحلول تمويل السيارات من بنك البحرين الوطني في أي من معارض ووكالات السيارات الموجودة في مملكة البحرين.

ويأتي إطلاق هذه الحملة تماشيًا مع التزام البنك بتقديم المبادرات والمكافآت المجزية لعملائه، حيث ستمنح حملة "تمويل السيارات" بنسختها الحديثة فرصة الفوز بجائزة نقدية بصورة استرداد نقدي لمبلغ تمويل السيارات الخاص بالفائز المحظوظ. وسيحظى كافة مستخدمي حلول تمويل السيارات من بنك البحرين الوطني خلال الحملة بمعدلات فائدة تنافسية وإجراءات سريعة وميسرة.

وسيتمكن العملاء كذلك من الاستفادة من هذا المنتج التمويلي دون إلزامية تحويل رواتبهم ودون تسليم أي دفعة مقدمة. ولتشجيع الامتثال بالممارسات الصديقة للبيئة وركائز الاستدامة، سيتم إعفاء مبلغ الرسوم الإدارية على العملاء الراغبين في شراء السيارات الهايبرد أو الكهربائية، وهو ما يعكس التزام البنك المستمر بتفعيل مبادرات الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات.



وفي تعليقه حول هذه الحملة، قال محمد رئيس، رئيس علاقات الزبائن للأفراد في بنك البحرين الوطني: "من عادتنا السنوية تقديم عروض خاصة على تمويلات السيارات تناسب عملائنا الكرام وتكافئهم على اختيارنا كشريكهم المصرفي المفضل في هذا الشهر الكريم، متمنيين للجميع رمضان مبارك."

ويُتاح تمويل السيارات من بنك البحرين الوطني لتملك وشراء السيارات الجديدة والمستخدمة، وذلك لكل من المواطنين البحرينيين والمقيمين الذين تتجاوز أعمارهم 21 عامًا. لمعرفة المزيد عن الحلول التمويلية لدى بنك البحرين الوطني، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني nbbonline.com أو الاتصال على هاتف رقم 17214433 أو زيارة أيّ من فروع البنك للاطلاع على الخيارات التمويلية المتوفرة.