أعلنت إم جي موتور البحرين – الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات إم جي في مملكة البحرين، عن عروض مميّزة خلال شهر رمضان المبارك، حيث تشمل عروض هذه السنة باقة من الصفقات والمزايا التي من المؤكَّد أن تلقى إعجاب العملاء.

كجزء من هذه العروض الرمضانية، تقدّم إم جي موتور البحرين للعملاء فرصة الحصول على جوائز فورية مذهلة من خلال بطاقات امسح واربح، بالإضافة إلى فرصة دخول السحب للفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 20 ألف دينار بحريني، في حين تغطي العروض جميع طرازات إم جي الرائعة، والتي تشمل طرازي إم جي RX5 وإم جي ONE الجديدان كليًا، لتقدم مجموعة أوسع من الخيارات للعملاء.

هذا وتمنح العروض الرمضانية الخاصة من إم جي العديد من المزايا للعملاء، بما في ذلك التأمين والتسجيل، وأفلام هوبر أوبتك العازلة والطلاء المقاوم للصدأ، وحزمة خدمة الصيانة لمدة ثلاث سنوات أو 60.000 كم * وغيرها، بالإضافة إلى ضمان حصري لستة أعوام أو 200,000 كم *، وخدمة موثوقة لما بعد البيع، وقطع غيار أصلية وأكثر من ذلك بكثير.

تتميّز إم جي موتور بكونها تضع العملاء دوماً في قلب كل ما تقوم به. وتعي الشركة جيداً أن شراء سيارة يُعدّ استثماراً بارزاً، ولهذا السبب تسعى دوماً لمنح العملاء القيمة الأفضل للمال الذي يدفعونه. وتشكّل عروض رمضان من إم جي موتور البحرين مثالاً واحداً فقط على كيفية العمل للتميُّز بكل شيء لضمان استفادة العملاء للحد الأقصى من تجربة مُلكية إم جي.

ولقد كسبت إم جي سمعة لا تُنافس لجهة توفير قيمة عالية جداً لعملائها، وذلك بفضل مجموعة منتَجاتها الحالية التي تتمتّع بلمسات جمالية أنيقة ومقاييس عالية من التجهيزات وأحدث التقنيات المبتكَرة، إضافة لحصولها على الضمان الرائد من نوعه في السوق من المُصنِّع مباشرة.

وبهذه المناسبة، صرح السيد توم لي، المدير التنفيذي لعمليات إم جي موتور في الشرق الأوسط، بالقول: "يُعتبَر رمضان شهراً خاصاً ومميّزاً كونه يجمع الناس معاً بروحية العطاء والتلاقي والتعاطف. ونحن في إم جي نقدّر أهمية هذا الشهر الفضيل ونسعى لتجسيد قِيَمه ضمن تفاعُلنا مع عملائنا. وتُعتبَر عروضنا الرمضانية انعكاساً لالتزامنا بتوفير مستويات استثنائية من الخدمة والقيمة للعملاء، ليس خلال هذه الأوقات المبارَكة فقط، بل على مدار السنة أيضاً. ويُشرّفنا أن نكون جزءً من احتفالات العملاء ونتمنّى لهم شهراً كريماً كلّه خير وسعادة."

بدوره، علق السيد محمد زكي، المدير العام لشركة الزياني للسيارات، بالقول: "نحرص في إم جي موتور البحرين – الزياني للسيارات، بشكل سنوي على الاستفادة من حلول شهر رمضان المبارك لتقديم عروض خاصة لعملائنا الحاليين والجدد، وذلك بطريقة تعزز من مكانتنا الرائدة في سوق السيارات في المملكة. يسرنا أن نعلن هذا العام عن مجموعة من العروض المجزية التي تشمل بطاقات امسح واربح التي تؤهل العملاء للفوز بجوائز فورية مع كل عملية شراء جديدة من إم جي، بينما سيحصلون أيضًا على فرصة للدخول في السحب للفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 20،000 دينار بحريني. يسرنا دعوة عملائنا الكرام للاستفادة من هذا العرض الرائع خلال شهر رمضان المبارك والفوز بجوائز رائعة، متمنيًا لكم جميعًا شهرًا مباركًا وكل عام وأنتم بخير."

للمزيد حول عروض شهر رمضان المبارك، الرجاء زيارة معرض إم جي موتور البحرين – الزياني للسيارات في منطقة المعامير، أو الاتصال بـ 17703703 973+. أوقات العمل طيلة شهر رمضان من السبت إلى الخميس في الفترة الصباحية من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 مساءً، والفترة المسائية من الساعة 8:15 مساءً حتى الساعة 11:15 مساءً.

يمكنكم أيضًا زيارة الموقع الإلكتروني (bahrain.com-w.mgww)، ومتابعة صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي على MG.Bahrain على فيسبوك أو mg_bah على إنستغرام أو MG_Bahrain على تويتر للاطلاع على آخر العروض والأخبار. *تطبق الشروط والأحكام.