أنس الأغبش


السحب الثاني لـ «حصادي» بمليون دولار مايو المقبل والثالث في يوليو

العمل جارٍ على إكمال باقي الإجراءات القانونية..


كشف رئيس الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في البنك الأهلي المتحد محمد أبو صقر، عن أنه سيتم انتقال قسم الخدمات المصرفية للأفراد التابع لـ»سيتي بنك» في البحرين بالكامل إلى «الأهلي المتحد» اعتبارا من مطلع يونيو المقبل.

ولفت في تصريح لـ «الوطن»، على هامش الغبقة الرمضانية، التي تم خلالها الإعلان عن الفائز بجائزة الأحلام الأولى من برنامج حصادي 2023 بقيمة مليون دولار، إلى أن كافة عملاء «سيتي بنك» الأفراد بما فيها منتجاتهم المصرفية، ستتحول إلى «الأهلي المتحد» بصفة قانونية، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن البنك يعمل حالياً على إكمال باقي الإجراءات القانونية في هذا الشأن.

وفي ما يتعلق ببرنامج «حصادي»، أكد أبو صقر أن البرنامج يعتبر من البرامج المميزة في مملكة البحرين، حيث يضم عدة جوائز مميزة أولها المليون دولار، إذ تم خلال العام الحالي توزيع المبلغ 3 مرات على مدار 6 أشهر لمنح الفرصة للعملاء الذين لم يحالفهم الحظ سابقاً للفوز، حيث تم السحب على المليون دولار الأولى والتي فاز بها حسين ناجي سبت، بالإضافة إلى السحب الثاني بمبلغ مليون دولار والذي سيكون في شهر مايو المقبل والأخير في يوليو المقبل.

وأوضح رئيس الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في البنك، أن البنك طرح خلال العام الحالي برنامج «سحب الولاء»، والذي يهدف إلى مكافأة عملاء برنامج حصادي الذين لم يحالفهم الحظ للفوز في السابق، الأمر الذي سيوفر لهم فرصة أكبر في الفوز في المستقبل.

يذكر أن كل 50 ديناراً يتم استثمارها في حساب «حصادي» ستمنح العميل فرصة واحدة للفوز في السحوبات. كما يمكن للعملاء مضاعفة فرصهم في السحوبات مرتين عبر الاحتفاظ بأرصدتهم في الحساب لمدة 3 أشهر، و6 مرات عبر الاحتفاظ بها لمدة 6 أشهر.