أعلنت مجموعة فنادق الخليج - الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق في البحرين - اليوم عن إطلاق أحدث مشاريعها الفندقية والذي يقع في ضاحية السيف تحت إسم "فندق باي فيو السيف" حيث وقعت المجموعة إتفاقية إدارة لتشغيل العقار كفندق ذو فئة أربع نجوم نيابة عن ملاكه شركة ناصر محمد الفاضل وأولاده.

ويوفر "فندق باي فيو السيف" 195 جناحاً فاخراً مطل على مناظر خليج البحرين الخلابة والعاصمة المنامة كما يضم الفندق مطعماً يعمل على مدار الساعة لتناول الوجبات الخفيفة ومسبحا ً على السطح. كما يقدم "فندق باي فيو السيف" أول مطعم مغربي فاخر في البحرين إضافة إلى نادٍ صحي للرجال والنساء وسبا مع مرافق لرعاية الأطفال.

وعلق رئيس مجلس إدارة المجموعة - السيد فاروق المؤيد - قائلاً: "تعكس هذه الخطوة مواصلة وعزم المجموعة لتحقيق وتنفيذ رؤية مجلس الإدارة وترسيخاً لمكانة علامتها التجارية وتواجدها كشركة رائدة في إدارة محفظتها الإستثمارية وتنمية عملياتها الفندقية – محليا ً وإقليميا ً - بالإضافة إلى مساهمتها الدائمة لدعم الإقتصاد المحلي".



ومن جانبه علق السيد ناصر محمد الفاضل: " يسرنا أن نتعاون مع مجموعة فنادق الخليج الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة في البحرين ونحن على ثقة من قدرتهم على تحويل هذا الفندق إلى معلم يلبي إحتياجات الضيوف بأعلى معايير الفندقة والضيافة العالمية".

والجدير بالذكر إن المجموعة في صدد إكمال وتجهيز الفندق ومن المتوقع إفتتاحه في الربع الثالث من عام 2023.