أطلق سيتي سنتر البحرين، وجهة التسوق والترفيه والحياة العصرية الأبرز في المملكة، حملة المكافآت اليومية، التي تتيح لأربعين متسوقاً ربح بطاقة هديتي بقيمة 500 دينار بحريني بين 22 مايو و30 يونيو.

وتسلط الحملة الضوء على مبادرة جديدة لمواكبة احتياجات العملاء وتوفير أجمل اللحظات، حيث يُعد سيتي سنتر البحرين الوجهة الأولى لاختبار أروع التجارب والاستمتاع بتسوق مجموعة كبيرة من العلامات العالمية والمحلية التي تلبي مختلف الأذواق والتفضيلات في أكبر وجهة تسوق وتسلية وترفيه في مملكة البحرين.



تتيح حملة المكافآت اليومية لزوار سيتي سنتر البحرين فرصة ربح بطاقة "هديتي" بقيمة 500 دينار بحريني يومياً، وذلك عند التسوق بقيمة 30 د.ب وتقديم إيصالات التسوق عند منصات الاستبدال ولذلك لمدة 40 يوماً.

وعلى ضوء المذكور أعلاه، قال دعيج الرميحي، المدير التنفيذي في سيتي سنتر البحرين: "يسعدنا إطلاق حملة المكافآت اليومية لمكافأة زوار المجمع للتسوق في مجموعتنا الواسعة من متاجر التجزئة في مجال الأزياء والترفيه والمأكولات والمشروبات، لا سيما بعد حملة التصويت Big C Vote التي أبدى فيها الزوار رغبتهم في مزيد من المكافآت للمتسوقين. وتشكل هذه الحملة دليلاً على حرص مجموعة ماجد الفطيم على سعادة الزوار ورضاهم في جميع مبادراتها وأنشطتها".

"وتُعد هذه الحملة التفاعلية جزء من جهودنا المتواصلة للارتقاء بمستوى خدمات ومرافق سيتي سنتر البحرين إلى أفضل الممارسات العالمية، وذلك لتوفير تجارب استثنائية للعملاء وتعزيزها بقيمة مضافة ومفاجآت مميزة. ونثق بأن هذه الحملة ستُضفي مزيداً من البهجة على تجارب التسوق والترفيه والتسلية في وجهتنا".

ويمكن للعملاء الراغبين بالاستفادة من حملة المكافآت اليومية التسوّق في مجموعة كبيرة من العلامات والخيارات التي تلبي مختلف الأذواق والتفضيلات في أكبر وجهة تسوق وتسلية وترفيه في مملكة البحرين.