• تتيح الحملة لجميع عملاء زين الفرصة للفوز بخمس سيارات أودي A3 وقسائم سفر بقيمة 13,200 دينار بحريني.

• ستشمل الحملة أكثر من 60 فائزاً حتى أبريل 2024.



• سيتم تسجيل العملاء الذين يشتركون أو يجددون خطة زين فايبر أو البرودباند المنزلي (5G) في السحب.


أطلقت زين البحرين (رمز التداول: ZAINBH)، الشركة الرائدة في مجال ابتكارات الاتصالات في المملكة، مؤخراً أكبر حملة الفايبر وستشمل أكثر من 60 فائزاً حتى أبريل 2024. وستوفر الحملة الجديدة لجميع عملاء زين البحرين الفايبر والبرودباند المنزلي (5G) فرصة الفوز بخمس سيارات أودي A3 وقسائم سفر بقيمة 13,200 دينار بحريني.

سيتم تسجيل العملاء الذين يشتركون أو يجددون خطة زين فايبر أو البرودباند المنزلي (5G) في السحب.

تتمتع باقات زين البحرين للبرودباند المنزلي بسرعة إنترنت رائعة، وهي مصممة لتوفر تصفح في الإنترنت غير محدود، واستخدام البث المباشر، والألعاب الإلكترونية بدون فترات تأخير. تبدأ باقات الفايبر من 13.2 دينار بحريني مع 1100 جيجا بايت وسرعة 100 ميجا بايت في الثانية. تبدأ باقات البرودباند المنزلي (5G) من 11 دينار بحريني مع 1 تيرابايت من البيانات واستخدام غير محدود من يوتيوب ونتفلكس. يمكن للعملاء أيضاً تحويل خدمة الفايبر من مزودي الخدمة الحاليين إلى زين والاستمتاع بأربعة أشهر من الإيجار المجاني لباقات مختارة.

قال عمار الكتبي، الرئيس التنفيذي للتسويق ومبيعات الأفراد: "يعد الاتصال أمراً ضرورياً للجميع في الوقت الحالي. والجميع يستحق خدمة إنترنت سريعة وموثوقة، سواء للعمل أو التعليم أو الترفيه. إن التزام زين البحرين بتوفير أفضل شبكة للفايبر وإنترنت البرودباند المنزلي إلى كل منزل في المملكة هو ما يدفعنا إلى المضي قدماً في تقديم عروض حصرية جديدة وحملات وطنية لعملائنا".

اشترك اليوم لترى الفرق في خدمة البرودباند المنزلي. يمكنك الاشتراك في خدمة زين البحرين للإنترنت المنزلي من خلالWhatsApp 36107999 أو مبيعات زين عبر الهاتف المباشر 36107555. كما يمكن للعملاء الاشتراك من خلال زيارة متجر زين البحرين الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول أو زيارة أي فرع من فروع زين البحرين بالمملكة.