تماشياً مع مساعيها المستمرة لتعزيزتجربة العملاء، أعلنت سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين والشركة التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، عن إطلاق حملتها الجديدة "أمّن واربح" والتي ستنطلق ابتداءً من شهر يونيو 2023 ولمدة عام كامل، وذلك لتوفير فرص للفوز بجوائز شهرية، بالإضافة إلى فرصة لربح سيارة جيب جراند شيروكي.

وخلال الحملة، سيتم الإعلان عن السحوبات الشهرية وإعلانات الفائزين عبر منصات التواصل الاجتماعي للشركة. حيث سيحظى العملاء بفرصة واحدة لدخول السحب وذلك مقابل كل 25 دينار بحريني عند شراء بوليصة تأمين على السيارات خلال فترة الحملة، بينما ستمنحهم أيّ بوليصة تأمين أخرى فرصة واحدة للتأهل.

وبهذه المناسبة، علَق السيد علي حاجي مدير الاتصال المؤسسي والتسويق لدى سوليدرتي البحرين بقوله: "يسعدنا أن نعلن عن إطلاق حملتنا الجديدة "أمّن واربح" والتي تهدف إلى تزويد عملائنا الكرام بتجربة فريدة من نوعها. " وأضاف قائلاً: "تأتي حملة "أمّن واربح" كعربون تقدير لعملائنا، كما نود دعوة الجميع للمشاركة في هذه الحملة للحصول على فرصة للفوز بجوائز شهرية تتضمن هواتف ذكية وأجهزة لوحية وألعاب فيديو، بالإضافة إلى فرصة للفوز بالجائزة الكبرى وهي سيارة من نوع جيب جراند شيروكي ".



وتواصل سوليدرتي البحرين إلتزامها بتزويد عملائها بفرص عديدة للفوز وهو ما يتمثل في طرحها لحملة "أمّن واربح" وغيرها من المبادرات التي تصب لصالح تعزيز تجربة العملاء والارتقاء بمستوى خدمات الشركة.

للمزيد من المعلومات حول حملة "أمّن واربح"، يرجى زيارة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بسوليدرتي البحرين.