أعلن بنك البركة الإسلامي، إحدى المؤسسات المالية البحرينية الرائدة في مجال المصرفية الإسلامية، عن فوز السيد عبدالنبي عبدالحسين بالجائزة الشهرية الكبرى بقيمة 100,000 دينار بحريني، وذلك ضمن سحوبات شهر مايو لحساب البركات الاستثماري. وقد تم إجراء السحب بحضور مسؤولين من البنك، بالإضافة إلى المدققين الداخليين والخارجيين وتحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة.

وبهذه المناسبة قام السيد علي الدرزي، القائم بأعمال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك بتقديم التهنئة رسميًا للفائز بالجائزة الكبرى ولعائلته الكريمة، وأضاف قائلاً: "يسعدنا أن نهنئ السيد عبدالنبي عبدالحسين الفائز بالجائزة الكبرى لشهر مايو. حيثُ نسعى من خلال حساب البركات لإتاحة الفرصة لعملائنا الأعزاء لادخار أموالهم، مع منحهم فرص الفوز بجوائز نقدية قيمة قد تغير من مجرى حياتهم. لذا، ندعو الجميع للمسارعة لفتح حساب البركات أو زيادة رصيدهم فيه لتعزيز فرصهم في الفوز بإحدى الجوائز الشهرية الكبرى بقيمة 100,000 دينار بحريني، بالإضافة إلى الجوائز الأسبوعية والشهرية الأخرى والتي سيتم منحها على مدار العام".

ومن جانبهم، أعرب السيد عبدالنبي عبدالحسين وعائلته الكريمة، عن سعادتهم وامتنانهم للفوز بالجائزة الكبرى، وأثنوا على موظفي بنك البركة الإسلامي على جهودهم المستمرة لتلبية احتياجات عملائهم من خلال تقديم خدمات مصرفية متنوعة.



ويقدم حساب البركات الاستثماري من بنك البركة الإسلامي، المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية جائزة شهرية كبرى بقيمة 100,000 دينار بحريني لفائز واحد، بالإضافة لجوائز نقدية أسبوعية بقيمة 500 دينار بحريني لثمانية فائزين، وأربع جوائز للعملاء الذين لم يسبق لهم الفوز في حساب البركات. وباستطاعة الأفراد من جميع الجنسيات الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاما فتح الحساب، وأيضًا لمن هم دون 18 عامًا من قبل ذويهم أو ممثليهم القانونيين. وكذلك باستطاعة المؤسسات والشركات من فتح حساب البركات الخاص بهم وبإيداع مبلغ وقدره 50 دينار بحريني أو ما يُعادل 135 دولار أمريكي بصفته حدًا أدنى.

لمزيد من التفاصيل حول حساب البركات الاستثماري، بإمكان الزبائن الكرام زيارة موقع بنك البركة الاسلامي www.albaraka.bh أو الاتصال بنا على 13300400.