جدّدت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، التزامها في مجال حماية مصالح المشتركين من خلال إبرامها عدد من التعهدات مع هيئة تنظيم الاتصالات TRA، مما يعكس حرص stc البحرين على توفير معلومات واضحة ومفهومة لعملائها وتعزيز شفافية الفواتير ودقة البيانات، إلى جانب الترويج المسؤول للخدمات والمنتجات مع الحفاظ على مستويات جودة عالية للخدمات.

ومن خلال توقيعها على هذه التعهدات، تعزز stc البحرين مكانتها كمؤسسة موجّهة للعملاء والتي تولي اهتماما خاصا للشفافية وتمنح أولوية قصوى لحماية مصالح المشتركين. كما يثبت هذا التعاون مع هيئة تنظيم الاتصالات مدى تفاني الشركة في تعزيز الثقة وتقديم تجربة عملاء استثنائية. ومن المرتقب أن تدخل مبادرة التعهدات حيز التنفيذ اعتباراً من 1 سبتمبر 2023.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين المهندس نزار بانبيله: "يتركز التزامنا الثابت في stc البحرين على وضع عملائنا في طليعة جميع عملياتنا التشغيلية. ونحن فخورون للغاية بمنح الأولوية لاحتياجات العملاء وحماية مصالحهم. وكنتيجة لذلك، أقمنا علاقة عمل وثيقة مع هيئة تنظيم الاتصالات بما يضمن استمرارنا في مسار تحسين إجراءات حماية المشتركين. ويمكن لعملائنا الوثوق بصورة كاملة بجهودنا المتواصلة لحمايتهم وخدمتهم وذلك بما يتسق مع مساعينا الدؤوبة لتقديم تجارب غير مسبوقة بمنتجاتنا وخدماتنا النوعية".



يذكر أن تعهدات stc البحرين تنسجم مع جهود هيئة تنظيم الاتصالات لتعزيز إجراءات حماية مصالح المشتركين والمستخدمين لخدمات الاتصالات على مستوى المملكة وتمكينهم بالمزيد من الشفافية. وبهذه الخطوة، تكون stc البحرين قد حددت معيار للقياس في القطاع مع ضمان حصول العملاء على أعلى مستوى من الخدمات والدعم.