عباس المغني
فتح مجلس المناقصات والمزايدات لوزارة الأشغال مناقصة تطوير شارع الحجيات مع استحداث دوّار على شارع الحجيات وشارع جدة - الرفاع - مجمعات 935 و939 (أعمال الطرق والصرف الصحي)، وتنافست عليها 7 شركات، وبلغ أقل عطاء 1.5 مليون دينار مقدم من شركة عبدالكريم الجهرمي للمقاولات، بينما بلغ أكبر عطاء 2.7 مليون دينار مقدم من شركة الباب للحفريات ومقاولات البناء.

وفتح المجلس لوزارة الأشغال مناقصة لتأهيل شبكة الصرف الصحي المرحلة الـ7 بطوال إجمالي 7803 أمتار وبأقطار مختلفة تتراوح ما بين 150 ملم إلى 400 ملم من خطوط شبكات الصرف الصحي في مناطق مختلفة في المملكة من خلال استخدام تقنيات حديثة لإعادة التأهيل كطريقة التبطين الشامل دون الحاجة إلى تفتيت الأنبوب القديم، وتقنيات أخرى، وتقدمت لها شركتان بعطاءات فنية.

كما فتح لوزارة الشغال مناقصة إعادة تأهيل شبكات الصرف الصحي المرحلة الـ8 بطول إجمالي 7048 متراً وبأقطار مختلفة تتراوح ما بين 150 ملم إلى 400 ملم من خطوط شبكات الصرف الصحي في مناطق مختلفة في المملكة من خلال استخدام تقنيات حديثة لإعادة التأهيل كطريقة التبطين الشامل دون الحاجة إلى تفتيت الأنبوب القديم، وتقنيات أخرى، وتقدمت لها أيضاً شركتان بعطاءات فنية.


وفتح المجلس لهيئة تنظيم الاتصالات مناقصة توفير خدمات الإنترنت الاحتياطية المخصصة، وتنافست عليها 3 شركات، وبلغ أقل عطاء 33 ألف دينار مقدم من شركة أنفونس.

وفتح المجلس لهيئة البحرين للسياحة والمعارض مناقصة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي والحملات، وتنافست عليها 10 شركات، وبلغ أقل عطاء 11 ألف دينار مقدم من شركة أنتركت، بينما بلغ أكبر عطاء 138 ألف دينار مقدم من شركة ميراكل جرافيكس.

وفتح المجلس لحلبة البحرين الدولية مناقصة تأجير شاشات العرض العملاقة وتوفير الصيانة للشاشات لفعاليات حلبة البحرين الدولية، وبلغ أقل عطاء 251 ألف دينار مقدم من شركة ديزاين للإبداع.

وفتح المجلس لإدارة المخازن المركزية مناقصة تورد أبواب فولاذية، وتنافست عليها شركتان، وبلغ أقل عطاء 80 ألف دينار مقدم من محلات أميري.