في إطار استراتيجية البنك نحو التحول الرقمي..

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المالية والمصرفية للأفراد والمؤسسات في مملكة البحرين، عن إطلاق خدمة تمكن عملائه من الاستثمار عبر تطبيق BBK Mobile وموقعه الإلكتروني www.bbkonline.com ، والتي يتيح من خلالها لعملائه الوصول إلى أسواق الاستثمار المحلية والعالمية حيث يمكن للعملاء إجراء الاستثمارات ومراقبة وإدارة محافظهم ومراجعة حالة حساباتهم ومعاملاتهم بسهولة ويسر على مدار الساعة عن طريق تطبيق البنك أو عبر الموقع.

وتتميز الخدمة بواجهة سهلة الاستخدام وتصميم مرن ويوفر رؤى إلى مختلف الخيارات الاستثمارية، ما يتيح للعملاء استكشاف واستغلال الفرص الاستثمارية المتاحة بسهولة وأمان ، حيث يتولى البنك عمليات تنفيذ المعاملات الاستثمارية دون متطلبات إضافية من العملاء.



يوفر البنك للعملاء فرصة البدء في رحلة الاستثمار الخاصة بهم من خلال إكمال ملف بيانات العملاء باستخدام الاستبيان الموجود من خلال منصات بنك البحرين والكويت. سيتمكن العملاء أيضاً من الوصول إلى قائمة خاصة بالأوراق المالية والأسعار والفئات والعائدات لاختيار الاستثمار المناسب بين الخيارات المعروضة، بعد ذلك سيتمكن العميل من تقديم طلب الاستثمار وسيقوم الفريق المختص في بنك البحرين والكويت بعملية التحقق والتقييم قبل تنفيذ الطلب. كما ستمكن الخدمة العملاء من الاطلاع على كشف يومي محدث لممتلكاتهم الاستثمارية.

وقال الدكتور عبد الرحمن سيف، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت، أن بنك البحرين والكويت يقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات الاستثمارية لعملائه مستفيدًا من تواجده وخبرته في مختلف الأسواق المالية محليًا وإقليميًا وعالميًا. وتغطي عروض الاستثمار الأوراق المالية ذات الدخل الثابت وصناديق الاستثمار المشتركة، مما يسمح للعملاء بالوصول إلى المنتجات الاستثمارية المناسبة لأهدافهم الاستثمارية.

وأكد أن إطلاق هذه العروض الاستثمارية المتطورة عبر منصاته الرقمية يؤكد استراتيجية البنك نحو رقمنة خدماته ويعكس التزام بنك البحرين والكويت بتقديم حلول مبتكرة ومرنة لعملائه وطرح منصات جديدة تثري تجربتهم المصرفية، وتطوير تجربة استثمارية مميزة وآمنة، مشيراّ إلى أن هذه الخطوة تؤكد حرص البنك على الاستمرار في تطوير تطبيق BBK Mobile وتمكين العملاء من دخول مجال الاستثمار، وتحقيق أهدافهم المالية واتخاذ قرارات استثمارية مدروسة.