حازت شركة إنفيتا، الشركة الرائدة في تقديم حلول خدمة العملاء على شهادة أفضل مكان للعمل في البحرين لسنة 2023.

حيث حصلت الشركة على درجات متميزة في العديد من الجوانب مثل التطوير والتدريب، القيادة، إدارة المواهب، بيئة العمل والتعاقب الوظيفي الأمر الذي ساهم في استحقاقها حصول شهادة أفضل مكان للعمل في البحرين.

وانضمت الشركة إلى مجموعة مرموقة من الشركات الحاصلة على هذه الشهادة فيما يتعلق ببيئة العمل والتميز في مجال الموارد البشرية.



في إنفيتا ، نحن نقدر الموظفين وسنواصل إعطاء الأولوية لرفاهيتهم والتركيز على نموهم، والذي يعد أمرًا أساسيًا لجذب العملاء وتقديم خدمات متميزة لهم.

وجاء الاستحقاق بعد إجراء تحليل وتقييم عام من خبراء معتمدين عبر مشاركة استبيان اشتمل على أسئلة حول مدى الرضى عن بيئة العمل ومختلف الجوانب المؤثرة كالتطور المهني، والعدالة، والتعاون، والثقة، والتواصل، والمزايا الوظيفية، وغيرها إلى كافة موظفي الشركة.

وبهذا الصدد، قال راهول بهالا، الرئيس التنفيذي لإنفيتا: "أنا فخور وسعيد بنتائج تقييم أفضل مكان للعمل والتي تشهد على الجهود التي بذلناها. سوف نسعى للحفاظ على ما يجعلنا أقوياء اليوم للمستقبل: رغبة موظفينا في العمل في مؤسستنا، وهذا دافع لتحقيق هدف جماعي!

أعتقد أن بيئة العمل الإيجابية تؤثر إلى حد بعيد على مواقف الموظفين تجاه عملهم وزملائهم في العمل. إن التواصل والتعاون يطوران ثقافة قوية في مكان العمل ويتيحان بيئة مريحة للموظفين لتبادل الأفكار والابتكار وتسهيل فرص التعلم والعمل نحو رؤية مشتركة "

"أفضل أماكن العمل" هو برنامج دولي لإصدار شهادات أفضل بيئة عمل حيث يوفر البرنامج للشركات في مختلف البلدان الفرصة لمعرفة المزيد عن رضا موظفيهم ويتم تكريم المؤسسات التي تقدم تجربة عمل متميزة بأعلى المعايير فيما يتعلق بظروف العمل.