تشارك درة البحرين في معرض سيتي سكيب العالمي 2023 والذي يقام بعاصمة المملكة العربية السعودية الشقيقة الرياض في الفترة من 10 إلى 13 سبتمبر الجاري.

وصرح السيد ياسر الحمادي الرئيس التنفيذي لدرة البحرين أن مشاركة درة البحرين بهذا الحدث الإقليمي الهام تأتي ضمن جناح مملكة البحرين بالمعرض والذي يضم وزارة المالية والاقتصاد الوطني ومؤسسة التنظيم العقاري كممثلين للقطاع الحكومي، بالإضافة إلى درة البحرين، وعدد من شركات التطوير العقاري الرائدة بالمملكة.

ونوه الحمادي بالدور الرائد الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في النهوض الاقتصادي بالمنطقة وبالأخص بالقطاع العقاري، حيث نشهد التطور الهائل والمتميز في البنى التحتية للاستثمار واستقطاب الاستثمارات الأجنبية النوعية من كافة أقطار العالم، بالإضافة إلى أن المملكة باتت مركزاً للاحداث العالمية المتميزة.

وأضاف الحمادي أن درة البحرين تطرح في سيتي سكيب الرياض، مشروعها المرتقب، المرجان، والذي سيتم طرحه للبيع خلال الأشهر القليلة القادمة، والذي سيتم من خلاله تطوير جزيرة المرجان 5 بمشروع درة البحرين الرائد، ليضم ما يزيد عن 200 فيلا بتصميم عصري جديد ومتميز، سيمثل نقلة نوعية في تصاميم المشاريع العقارية بالبحرين.