وقع بنك البحرين الوطني (NBB) مذكرة تفاهم مع شركة البحرين الوطنية للتأمين ش.م.ب.م (bni) ، شركة التأمين الرائدة في البحرين. ستشهد الاتفاقية حصول عملاء بنك البحرين الوطني المستفيدين من حلول تمويل السيارات على تأمين مجزي بأسعار تنافسية من شركة البحرين الوطنية للتأمين وتجربة سلسة ومتكاملة عند طلبهم لحلول تمويل السيارات.

وفي تعليقه حول مذكرة التفاهم، قال صباح الزياني رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نجدد مسار شراكتنا المتواصلة بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة البحرين الوطنية للتأمين. ونحن نأمل بهذه الخطوة لتزويد عملائنا الكرام بخيارات تأمين متميزة للسيارات بأسعار تنافسية، وذلك كجزء من حلول تمويل السيارات التي نقدمها في البنك. وإنما نطمح بتعزيزنا لهذه الخدمة لضمان حصول عملائنا الكرام من الراغبين بشراء السيارات على ميزات التأمين بأفضل قيمة".



ومن جانبه، صرّح السيد محمد المعراج ،رئيس العمليات لشركة البحرين الوطنية للتأمين: "نفخر بالعمل مع جهة نتشارك معها في رؤية موحدة متمثلة بجعل تطلعات العملاء في قمة الأولويات، وبذل الجهود والمساعي التي تضمن حصولهم على أفضل تجربة ممكنة. وإنما تتيح لنا شراكتنا مع بنك البحرين الوطني الاستفادة من نهج مركزية العملاء وتقنياتهم المتقدمة المعتمدة، مما يدعم طرحنا لحلول تأمين مبتكرة تلبي الاحتياجات المتنامية لعملاء البنك الكرام".

ويُشار إلى أن توقيع هذه المذكرة يأتي في إطار التعاون بين بنك البحرين الوطني وشركة البحرين الوطنية للتأمين، لتوفير العديد من الحلول التأمينية المتميزة للعملاء، بما في ذلك التأمين ضد الحرائق. ويعكس هذا الجانب الجديد من الشراكة بين الطرفين جهود ومساعي البنك الرامية لتزويد عملائه الكرام بحلول متكاملة لتمويل السيارات. ويواصل بنك البحرين الوطني بدوره تعزيز الخدمات والحلول والعروض التي يطرحها، وذلك عبر التعاون مع مختلف المؤسسات المرموقة في جميع أنحاء المملكة بهدف تلبية احتياجات وتطلعات العملاء.