أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المالية والمصرفية للأفراد والمؤسسات في مملكة البحرين، عن افتتاح فرعه الجديد في منطقة سترة.

تم افتتاح فرع سترة الجديد من قبل الدكتور عبد الرحمن سيف، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت بحضور الدكتور عادل سالم، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد، بالإضافة إلى عدد من مسؤولي البنك.

ويوفر الفرع محطة مصرفية واحدة شاملة الخدمة وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات، ويعد الأحدث ضمن شبكة فروع البنك الواسعة في جميع أنحاء المملكة، وذلك في إطار استراتيجية البنك للنمو والتوسع وتعزيز تواجده وتوفير الراحة والسهولة لعملائه.



ويحتوي الفرع الجديد لبنك البحرين والكويت على مجموعة من الخدمات التي توفر تجربة مصرفية تفاعلية للعملاء، وتمكنهم من إجراء معاملاتهم المصرفية بسهولة من يوم السبت إلى الأربعاء، من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 عصراً، لضمان توافر الخدمات المصرفية في الأوقات الملائمة للعملاء.

وتم تجهيز الفرع بمعدات ومرافق حديثة لتوفير تجربة مصرفية سلسة وفعالة للعملاء، حيث يتوفر مصعد لتوجيه العملاء إلى الطابق الأول الذي يتضمن خدمة الصراف، أحدهم لخدمة العملاء من ذوي الهمم، ومنطقة جلوس منفصلة لمنطقة الصرافة، وجهاز تذاكر انتظار العملاء لخدمات الصرافة.

كما يحتوي الطابق الأرضي على قسم BBKPLUS للخدمة الذاتية على مدار الساعة، ومكتب استقبال مزود بأجهزة لوحية، وجهاز الصراف الآلي التفاعلي الذي يساعد العملاء في إجراء المعاملات المصرفية عبر استخدام تقنية الصوت والصورة، وجهازين الصراف الآلي الذكي، وجهاز الإيداع للشركات الخاص بعملاء البنك من الشركات والتي تقبل النقود والشيكات والعملات المعدنية، وجهاز إصدار بطاقات الخصم وجهاز إصدار وطباعة المستندات المصرفية، إضافةً إلى مستشاري المبيعات وخدمات الزبائن لتقديم خدمات الاستشارات خلال ساعات عمل الفرع.

وقال الدكتور عادل سالم في تصريح له بهذه المناسبة "يسرنا أن نعلن عن افتتاح فرعنا الجديد في سترة، والذي تم تجهيزه بأحدث التقنيات والمرافق لنتمكن من خدمة عملائنا بالشكل الأمثل، ويعد هذا الفرع إنجازاً مُميزاً لمسيرتنا المستمرة نحو تحسين خدماتنا والارتقاء بالتجربة المصرفية في جميع فروعنا، حيث يجمع هذا الفرع بين الخدمات الذاتية والمعاملات التي تتم بمساعدة فريق العمل وبشكل إلكتروني، مما يمنح عملاءنا الكرام تجربة استثنائية وسلسة لتلبية احتياجاتهم المصرفية".