ياسمينا صلاح


أطلقت شركة محمد جلال وأولاده سيارة سوزوكي فرونكس 2023 في مجمع «سيتي سنتر» لأول مرة بتصميم جديد، وتعد هذه النسخة الثانية من السيارات الهجينة والاقتصادية في الوقود، بحضور المدير العام للشركة ونخبة من الإعلاميين والصحافة.

وكشف المدير العام لقسم السيارات في الشركة جمال السيد، عن إطلاق سيارة سوزوكي فرونكس الجديدة لأول مرة بتصميم جديد، وتعد هذه النسخة الثانية من السيارات الذكية الهجينة والاقتصادية في الوقود، لافتاً إلى أن السيارة متوفرة بجميع الالوان بالإضافة إلى إطلاق اللون البرتقالي الجديد لأول مرة، كما أن السيارة مناسبة لجميع الفئات.

وبين أن السيارة تحتوي على محرك أربعة سليندر و1500 سي سي، ومحرك السيارة يعمل على الـSmart hybrid رباعي الأسطوانات مع سعة 1.5 ليترات والذي يتميز بكفاءة عالية بتوفير الوقود وناقل حركة آلي، وتتميز الواجهة الأمامية بالكروم اللامع وإضاءة LED خلفية وأمامية وعجلات كروم رياضية بحجم 16 بوصة، مع كاميرا بدرجة 360.


كما تحتوي من الداخل، على مقاعد قماشية فخمة وشاشة معلومات بتكنلوجيا حديثة مع إمكانية ربط الهاتف الذكي عن طريق Apple car play وAndroid auto، مشيراً إلى أنه في نهاية عام 2023 سيتم الإعلان عن إطلاق تصميم جديد لسيارة أخرى من سوزوكي وشركة محمد جلال وأولاده.

وتجسّد السيارة المعنى الحقيقي للرقي والاقتصاد التي تتيح لك التحرر من الروتين وإضافة بعض التشويق، من حيث تصميمها الفريد والشبابي. ويأتي الطراز الجديد مع مجموعة متطورة من مزايا السلامة المتقدمة وخصائص حديثة.

كما أن محرك السيارة يعمل على الـSmart hybrid رباعي الأسطوانات مع سعة 1.5 ليترات والذي يتميز بكفاءة عالية بتوفير الوقود وناقل حركة اوتوماتيكي. ونظام ESP تطبيق إلكتروني لتوزيع الفرملة.

ومع التحول الذي تعيشه البحرين في قطاع النقل، يُعد طراز فرونكس مثالياً للعائلات من حيث الاستخدام المريح والاقتصادي وتتميز بسعرها المنافس والذي يتناسب مع جميع الفئات.