افتتحت شركة "تيم هورتونز"، سلسلة المقاهي والمطاعم الأكثر شهرة في كندا، أحدث فرع لها في البحرين في مجمع السيف – ضاحية السيف.

ويقدم هذا المقهى الممتد على مساحة 396 متراً مربعاً مجموعة واسعة من المشروبات والسندويشات والمخبوزات الخاصة والمميزة في أجواء جميلة ومريحة، كما يتميز بأنه الفرع الثاني على مستوى المملكة الذي يوفر خدمة استلام الطعام في السيارة.

ومن المتوقع أن يصبح الفرع الجديد وجهة جذابة لعشاق القهوة والطعام على حدٍ سواء، وهو يعكس التزام عقارات السيف بتعزيز تجربة البيع بالتجزئة وتناول الطعام في البحرين.



وقال محمد القائد، الرئيس التجاري بالإنابة لشركة عقارات السيف: "يسعدنا أن نرحب بتيم هورتونز في عائلة مجمع السيف. إن هذه الإضافة الأخيرة إلى مزيجنا المدروس بعناية من منافذ الطعام والمشروبات تؤكد على تفانينا في تقديم مجموعة استثنائية ومتنوعة من الخيارات لزبائننا. ونحن على يقين بأن سمعة تيم هورتنز في مجال الجودة ستجد صدى لدى عملائنا وتعزز استمتاعهم بتجربة مجمع السيف بشكل عام".

ويسهم المجمع من خلال افتتاح هذا الفرع في تنويع ما يقدمه لعملائه ويسهّل وصولهم إلى قائمة المقهى الشهيرة مع ضمان التعامل مع الطلبات بكفاءة وتعزيز تجربة العملاء بشكل شامل.

افتتح تيم هورتون، أسطورة دوري الهوكي الوطني، أول متجر في هاميلتون، أونتاريو، كندا في عام 1964. وعلى مر السنين، توسعت تيم هورتونز في جميع أنحاء البلاد، لتصبح أكبر سلسلة مطاعم في كندا. ولديها الآن أكثر من 5500 موقع حول العالم في 13 دولة، من بينها 274 مطعماً في دول مجلس التعاون الخليجي وحدها.