خدمة مبتكرة على مستوى البحرين والشرق الأوسط


أعلنت "ريالايز"، وهي شركة مبتكرة تعمل في البحرين والمنطقة بمجال التكنولوجيا المالية وعقد الشراكات ذات الصلة مع مختلف المؤسسات المالية والمصارف، عن دخولها في شراكة مع "ميناآيتك"، وهي شركة رائدة في توفير حلول إدارة الموارد البشرية في الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك بهدف إتاحة فرصة حصول أكثر من مليوني مستخدم لأنظمة ميناآيتك على رواتبهم بشكل مبكر.

وبموجب هذا الشراكة الجديدة، ستتمكن "ريالايز" من التوسع في تقديم خدمتها المبتكرة التي تتيح للموظفين إمكانية تتبع رواتبهم في الوقت الفعلي، والوصول إليها قبل يوم الدفع، إضافة إلى سهولة إدارة نفقاتهم غير المخطط لها، وبما ينعكس على تعزيز مستويات أمانهم المالي ورضاهم الوظيفي، في وقت لا يحمل ذلك أي تكاليف إضافية على الشركة.

ونصت المذكرة على أن تعمل الشركتين معاً للوصول إلى التكامل في أنظمتها الإلكترونية من أجل تعظيم الاستفادة من حلول الأجور المكتسبة المبكرة (EWA) في منصة ميناآيتك الشاملة لإدارة الموارد البشرية، وبما يحدث يؤدي إلى تحديث غير مسبوق في الآلية التي يدير بها الموظفون شؤونهم المالية في المناطق التي تنشط فيها الشركتين، حيث سيتيح هذا التعاون لجميع مستخدمي أنظمة "ميناآيتك" من الموظفين الوصول الفوري والمبكّر إلى أجورهم المكتسبة دون الخضوع لأي عمليات موافقة مسبقة، وبفضل هذا التعاون، أصبح بإمكان الموظفين تلبية متطلباتهم المالية الطارئة بشكل سريع وفعّال وبكل سهولة وأمان.


ومن أبرز مميزات هذه الخدمة المضافة تعزيز التأثير الإيجابي في بيئة العمل بحيث تتيح للشركات استثمار أرصدة السلف النقدية - والتي يتم منحها للموظفين عادة عند طلبهم- في مجالات أخرى لها علاقة في إدارة عمليات الشركة وضمان التدفق النقدي، كما تتيح للموظف تنظيم أمور حصوله على سلفة نقدية على الأجر في أي وقت يريد، وبمما يعزز من نشاطه وإنتاجيته وتركيزه في إنجاز مهامه اليومية.

وتهدف ريالايز وميناآيتك إلى إحداث تغيير إيجابي دائم في حياة الموظفين. وتعد هذه الشراكة بمثابة شهادة على الرؤية المشتركة لكلتا الشركتين لتمكين الموظفين ودفع الشمول المالي.

العضو المنتدب لشركة ريالايز خالد الشكراني قال في تعليق له على هامش توقع مذكرة التفاهم: "يسعدنا أن نقوم بتوسيع فوائد حلولنا للوصول إلى الأجور المكتسبة عبر المنطقة من خلال قاعدة عملاء شركة ميناآيتك واسعة النطاق، وستكون هذه الشراكة ذات تأثير على حياة أكثر من مليوني موظف، وبالتعاون مع ميناآيتك، نطمح إلى تقديم حلول تكنولوجية مبتكرة لتحقيق فرص أفضل ونمو في المنطقة".

من جانبه، أعرب الدكتور بشار حوامدة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ميناآيتك، عن سروره بهذا التعاون، وقال "إن دمج حل الوصول إلى الأجور المكتسبة الخاص بريالايز في نظام إدارة الموارد البشرية الخاص بنا يضيف قيمة ملحوظة من أجل عملائنا، ونحن نؤمن بأن القوى العاملة الآمنة مالياً هي قوة عاملة منتجة وأن هذه الشراكة تعزز التزامنا بتقديم حلول شاملة تعتني بالرفاهية الكاملة للموظفين."