المنامة، البحرين: أعلن بنك "إلى"، البنك الرقمي الرائد في مملكة، المتوفر حصريًا على الهواتف الذكية، عن فوز حوراء عبد النبي الجد بجائزة الكنز لشهر نوفمبر 2023 البالغة قيمتها 50 ألف دولار أمريكي. وقد تم اختيار الرابحة بعد إجراء السحب تحت إشراف ممثلي وزارة الصناعة والتجارة وبنك ABC وبنك "إلى" وإرنست ويونغ في تاريخ 18 يناير 2024.

اختارت الفائزة بنك "إلى" لفتح حساب لها وأودعت بعض من مدخراتها في حساب الكنز، وانتابت السيدة البالغة من العمر 38 عامًا مشاعر السرور بعد الفوز بهذه الجائزة الكبيرة، قائلةً: "لم أصدق خبر الفوز وأنكرته في البداية ، حتى رأيت اسمي في إعلان الفائزين عبر حساب بنك "إلى" الرسمي على تطبيق انستاغرام."



وعند سؤالها عن خططها لاستغلال الجائزة، قالت السيدة حوراء: "سأواصل الادخار في حساب الكنز، ومن يدري، قد تسنح لي فرص أخرى للفوز بإحدى الجوائز الشهرية المقبلة."

يمكن لمستخدمي حساب الكنز هذا العام الفوز بجوائز نقدية أكبر يصل مجموعها إلى 2,670,000 دولار أمريكي. 31 يناير 2024 هو آخر موعد للإيداع والحصول على فرصة للفوز بإحدى الجوائز النقدية الخمسة لشهر يناير، حيث تتضمن تلك الجوائز الخمسة جائزة نقدية بقيمة 120,000 دولار أمريكي (على شكل راتب شهري قدره 10,000 دولار أمريكي) و جوائز نقدية لمرة واحدة بقيمة 10,000 دولار أمريكي.

استغل العام جديد بشكل أفضل وقم بالإدخار لتحقيق أهدافك وتطلعاتك. كل 50 دينار بحريني يتم ادخارها في حساب الكنز عبارة عن فرصة واحدة للدخول في السحب الرقمي على جوائز الكنز. للمزيد من المعلومات حول برنامج جوائز الكنز لهذا العام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.ilabank.com/AlKanz.