• الإعلان عن الفائز بجائزة الأحلام بقيمة 2 مليون دولار أمريكي خلال حدث خاص في سيتي سنتر البحرين


• تغيير عملة الجوائز إلى الدينار البحريني، مع جائزة كبرى بقيمة 500,000 د.ب
أعلن البنك الأهلي المتحد ش.م.ب (م) عن إطلاق حساب حصادي لعام 2024، والذي يأتي الآن بنسخة متوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية. تم هذا الإعلان خلال عطلة نهاية الأسبوع في فعالية استمرت ثلاثة أيام بمجمع سيتي سنتر البحرين، وحضرها المليونير الفائز بجائزة الأحلام لحساب حصادي 2023 بقيمة 2 مليون دولار أمريكي.

وبمناسبة فوزه، عبر السيد حسين حسن أحمد عن سعادته البالغة بالقول: "لا يمكنني وصف السعادة التي أشعر بها الآن! الفوز بمبلغ 2 مليون دولار أمريكي مع برنامج حصادي من البنك الأهلي المتحد يمكنه أن يغير حياة الفائز بشكل هائل. إنه شعور لا مثيل له، خصوصاً أن هذا الفوز أتى بعد سنوات من المواظبة على الادخار والثقة بالقدرة على الفوز مع حساب حصادي من البنك الأهلي المتحد."

جدير بالذكر أن النسخة الجديدة من حساب حصادي ستستمر خلال الفترة من فبراير وحتى يوليو 2024، وتم تصميمها لتلبية طلبات العملاء وتحقيق أحلامهم. ولتحقيق هذه الغاية، اختار البنك استشارة مجموعة مختارة من العملاء خلال مرحلة التخطيط للحساب. أثمرت هذه العملية عن حساب يكافئ العملاء على ولائهم بطرق جديدة ومبتكرة. ومن بين المزايا العديدة لبرنامج حصادي 2024 عودة الجوائز الأسبوعية بقيمة خمسمائة د.ب، لتشمل فرحة الفوز عدداً أكبر من العملاء. كما سيحصل خمس عملاء محظوظين على جوائز بقيمة عشرة آلاف د.ب شهرياً.


بالإضافة إلى ذلك، سيستمتع عملاء حصادي بفرصة الفوز بجائزتين حصريتين بقيمة مائة ألف د.ب مخصصتين للمودعين الكبار (أكثر من خمسة آلاف د.ب)، وذلك خلال شهري مارس ومايو، بينما سيحصل جميع العملاء على فرصة الفوز بالجائزة الكبرى لشهر يوليو بقيمة خمسمائة ألف د.ب نقداً.

للاشتراك في برنامج حصادي 2024، ما عليك سوى فتح حساب جديد في حصادي أو الإيداع في حسابك الحالي من خلال تطبيق البنك للهواتف الذكية، أو عبر زيارة أقرب فرع للبنك الأهلي المتحد.