أعلنت شركة نسيج، رائدة التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن مشاركتها في معرض التمويلات الإسكانية بنسخته الثالثة والذي سيقام تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، وبحضور سعادة السيدة آمنة بنت أحمد الرميحي وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني وذلك في مجمع سيتي سنتر البحرين خلال الفترة ۸ – ١٧ فبراير الجاري.

وستركز مشاركة شركة نسيج في المعرض على توفير الأراضي السكنية في مشروعها نسايم عراد، والفلل السكنية في مشروعها بساتين في منطقة البسيتين بالاضافة الى مشاريعها الآخرى في مملكة البحرين والتي تلبي احتياجات المواطنين من المستفيدين من خدمات وزارة الإسكان والباحثين عن أراض وفلل سكنية تناسب تطلعاتهم.

وبهذه المناسبة، صرح أمين العريض الرئيس التنفيذي لشركة نسيج بالقول: " سعداء بمشاركتنا في معرض التمويلات الإسكانية ٢٠٢٤، والتي تتسق مع التوجهات الحكومية في إقامة المزيد من الفعاليات والمعارض التي تسهم في التعريف بالمشاريع والمنتجات العقارية والخدمات والبرامج التمويلية الإسكانية. كما تنسجم مع الرؤية الاستراتيجية للشركة وحرصنا على ان تكون مشاريعنا الإسكانية متوائمة مع الأهداف الحكومية في توفير الوحدات السكنية بالسوق المحلية بما يخدم المواطنين وتطلعاتهم الإسكانية".



وأضاف السيد العريض ان رؤية شركة نسيج ترتكز على مواءمة رؤيتها الاستراتيجية مع أهداف الحكومة الموقرة لعام ٢٠٣٠ ووفق توجهات القيادة الحكيمة من خلال دعم القطاع الحكومي بتوفير الوحدات السكنية من فئة السكن الميسر للمواطنين وتوفيرها في السوق المحلية. كما تحرص الشركة على مشاركتها الفاعلة في مشاريع الشراكة مع القطاع الحكومي في مجال الإسكان ومشاريع تطوير الأراضي الحكومية التي تدعم تطلعات وزارة الإسكان في توفير المزيد من الوحدات السكنية للمواطنين".

كما رحب العريض بالجهود المبذولة من قبل وزارة الإسكان ومؤسسة التنظيم العقاري وبنك الإسكان في إطلاق تطبيق "بيتي" والذي يعتبر بمثابة المستقبل العقاري للمملكة ومواطنيها الكرام في استخدامه للحصول على المساعدة والاستشارات اللازمة في تحديد خياراتهم العقارية وإيجاد ما يحتاجونه في السوق وفقا لاحتياجاتهم السكنية، معربا عن سعادته برؤية مثل هذه المبادرات المبتكرة في القطاع العقاري لتمكين المواطنين من اتخاذ قرارات عقارية دقيقة بمعلومات وافية وشاملة.

وأضاف العريض ان تطبيق "بيتي" سيمهد الطريق لتطوير شامل في مجال التكنولوجيا العقارية والحلول المبتكرة وسيكون محفزا قويا يمكن المطورين والوكلاء العقاريين لتحقيق منافع جمّة من هذا التطبيق التقني المتكامل، مجددا التأكيد على ان شركة نسيج تواصل التزامها في تعظيم الشراكة مع القطاع الحكومي وتحقيق هدف مشترك في توفير الوحدات السكنية لخدمة المواطنين واحتياجاتهم السكنية.

وتشارك شركة نسيج في معرض التمويلات الإسكانية من خلال عرض مشروعين، المشروع الأول أراضي نسايم عراد، حيث تتراوح أحجام قسائم الأراضي بين ٣٠١ و ٥٤٤ متر مربع ويطل قسم كبير من هذه الأراضي على الواجهة البحرية المحاذية لقلعة عراد وخليج عراد. يتكوّن المخطط الرئيسي لنسايم عراد من ١٣٦ قسيمة سكنية، بالإضافة الى ٩۸ فيلا سكنية وسوف تطورالشركة البنية التحتية الخاصة بفلل مشروع نسايم عراد. يغطيّ المخطط مساحة أرض يبلغ إجماليها ١٣٠،٠٠٠ متر مربع ويبعد مجمع السيف – المحرق مسافة بسيطة مشيا على الأقدام، الى جانب متاجر ومطاعم أخرى.

كما ستعرض الشركة خلال المعرض فلل مشروع بساتين في منطقة البسيتين، حيث يتكون من ٢٣ فيلا مبنية على مساحة إجمالية تبلغ حوالي ٥،٠٠٠ متر مربع. تتراوح أحجام قطع الأراضي الفردية من ١۸٠ متر مربع الى ٤٥٧ متر مربع، مع مساحات مبنية تتراوح من ٢٤٥ متر مربع الى ٣٤٠ متر مربع على شكل منازل مكوّنة من ٣ و٤ غرف نوم. وتوفر الفلل المكونة من ٤ غرف نوم مساحة مبنية تتراوح بين ٣٤٠ متر مربع الى ٣٥۸ متر مربع على قطعة ارض تتراوح مساحتها من ٣٠٤ متر مربع الى ٤٥٧ متر مربع.

وتنضم شركة نسيج الى ٢۸ شركة عقارية و۸ بنوك تجارية مشاركة في معرض التمويلات الإسكانية على مدار ١٠ أيام. وسيشهد المعرض هذه السنة مضاعفة المعروض من العقارات السكنية إلى أكثر من ١٠ آلاف عقار متنوع ما بين وحدات وقسائم وشقق سكنية، وبأسعار تلائم قيمة التمويلات.

وترحب شركة نسيج بالجميع في جناحها بالمعرض للاطلاع على مشاريعها والاستفادة من العروض الحصرية على أراضي مشروع نسايم عراد أو فلل بساتين في المعرض. للمزيد من المعلومات والتواصل والاطلاع على آخر مستجدات مشاركة شركة نسيج في المعرض، يرجى متابعة الصفحة الرسمية لشركة نسيج في انستغرام @naseejbsc او الاتصال على +973 16 51 11 11، أو من خلال زيارة الموقع الالكتروني www.naseej.bh.