أعلنت شركة رين عن إطلاق منصة (رين برو)، التي تم إعادة تصميمها بشكل مبتكر استجابةً لآراء عملائنا الكرام. تقدم هذه المنصة المطورة أزواج تداول جديدة للأصول المشفرة مقترنة بعملات إقليمية، تلبيةً لاحتياجات منطقتنا والسوق.

تتناسب (رين برو) مع مختلف الفئات من المستخدمين، بدءًا من المبتدئين وحتى متداولي الأصول المشفرة ذوي الخبرة وذلك من خلال الجمع بين واجهة المنصة سهلة الاستخدام وخدمات التداول المتقدمة.

المميزات الرئيسية لـ(رين برو):



الرسوم البيانية والأدوات التحليلية المتقدمة: تتيح (رين برو) الرسوم البيانية المتطورة والدقيقة التي تساعد المتداولين على تحليل بيانات الأسعار السابقة وتحديد نمط السوق لفترات طويلة.

الأوامر المشروطة: تتيح هذه الميزة للمستخدمين تعيين أوامر الحد بناءً على تسعيرات معينة، وبالتالي تنفيذ الأوامر بسعر محدد أو سعر أفضل منه.

سجل الأوامر: يتيح لك سجل الأوامر مستوى أعمق وأكثر شفافية عن معلومات السوق وتحركاته. يتم توجيه الطلبات المقدمة على ريـن برو الى بورصات شركائنا الموثوقين، ويعرض سجل الأوامر أسعار العرض والطلب لدى هذه البورصات.

رسوم تنافسية: رسوم الصانع هي 0.05% لأوامر الحد ورسوم المتلقي هي 0.05% للتداولات الفورية، مما يوفر للمتداولين حلول فعالة من حيث التكلفة.

أزواج تداول جديدة مع العملات: يتوفر الآن على المنصة عدد أكبر من أزواج الأصول المشفرة مقترنةً بالدينار البحريني و وعملات أخرى لتوفر للمتداولين خيارات اقليمية أوسع.

علّق جوزيف دالاجو، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة رين، قائلاً: "يعد إطلاق منصة (رين برو) نقطة جوهرية في رحلة الشركة. حيث تلبي هذه المنصة حاجة عملائنا إلى أدوات أكثر تقدمًا للتداول. نحن نثابر دائماً على أن تحافظ شركة رين على مكانتها كوسيط رائد للأصول المشفرة في المنطقة وعلى أن تكون منصة شاملة لكل من المتداولين المبتدئين والمتقدمين".

وأضاف محمد عتيق، المدير العام لشركة رين: " يمثل إطلاق رين برو إلتزام الشركة الدائم بتحسين تجربة التداول لمستخدمي منصة رين، كما عملنا على طرح هذه الخدمة برسوم تنافسية تقدّر ب 0.05% فقط لصانع عملية التداول وكذلك المتلقي، و ذلك لضمان تجربة فعالة ومميزة من حيث التكلفة لجميع المتداولين".

للاستفادة من خدمة رين برو، يجب على العميل التسجيل في منصة رين واتمام إجراءات التحقق من حسابه، مما يضمن تجربة تداول آمنة ومنظمة، وبمجرد الانتهاء من ذلك، وإختيار "رين برو" تتاح للمستخدم جميع مميزات هذه الخدمة، أما بالنسبة للمستخدمين الحاليين فيمكنهم الانتقال من واجهة منصة الوساطه المبسطة إلى رين برو بضغطة زر واحدة فقط. وبالاضافة الى توفير خدمات التداول في الأصول المشفرة، تلتزم رين بتقديم منصة آمنة للشراء والبيع والتخزين، كما توفر موارد تعليمية للمهتمين باستكشاف عالم الأصول المشفرة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.rain.com.