قمنا بتطوير برنامجنا من خلال دمج برنامج دانات ولبشارة لتقديم أضخم وأكبر الجوائز على مستوى مملكة البحرين

بعد إتمام عملية الاستحواذ على بيت التمويل الكويتي-البحرين، أعلن بنك السلام عن دمجه لبرنامجيّ "دانات" و"لبشارة" لتقديم أضخم وأكبر الجوائز على مستوى مملكة البحرين، وذلك اعتبارًا من الأول من يوليو 2024. وتأتي هذه الخطوة لتعزز مكانة البنك الرائدة عبر القطاع المصرفي في مملكة البحرين.

ومن شأن هذه الخطوة أن تُمكن بنك السلام من تقديم جوائز تعتبر الأضخم والأكبر على مستوى مملكة البحرين، حيث يتجاوز إجمالي قيمة الجوائز المقدمة 4,000,000 مليون دينار بحريني، ويبلغ مجموع قيمة الجوائز الكبرى أكثر من 3,000,000 مليون دينار بحريني. كما ارتفع عدد الفائزين إلى 2,221 فائز، بينما بلغ عدد الفائزون بالجوائز الشهرية 251 فائز.

وضمن برنامج "دانات" المدمج مع لبشارة، سيتم الحفاظ على جوائز حساب "لبشارة" ودمجها مع جوائز "دانات" ومضاعفة عدد وقيمة الجوائز، حيث يتضمن البرنامج 40 جائزة شهرية للشباب قيمة كل منها 200 دينار بحريني، وهي ضمن برنامج "دانات" الحالي الذي تم الإعلان عنه سابقًا. كما تم إضافة جوائز "لبشارة" ليصل عدد الجوائز الشهرية إلى 200 جائزة بقيمة 500 دينار بحريني لكل منها، ومضاعفة قيمة الجائزة الشهرية الكبرى إلى 20,000 دينار بحريني.

وسيكافئ البرنامج الجديد 10 زبائن بجوائز ولاء قيّمة لحساب دانات بلس ضمن البرنامج الحالي بقيمة 1,000 دينار بحريني لكل منها، علاوة على تقديم جائزة كبرى عبارة عن فيلا فاخرة مطلة على البحر في مشروع النسيم بديار المحرق، والتي سيتم السحب عليها بتاريخ 4 أغسطس 2024، بينما سيكون آخر موعد للاستثمار والتأهل لدخول السحب على هذه الجائزة بتاريخ 1 يوليو 2024.

وبالإضافة إلى جائزة الفيلا الفاخرة، يتضمن برنامج "دانات" المدمج مع لبشارة الجوائز الكبرى التالية: الأولى بقيمة 400,000 دينار بحريني والتي سيتم السحب عليها بتاريخ 4 نوفمبر 2024، حيث تعتبر هذه الجائزة الكبرى موجودة سابقاً ضمن برنامج لبشارة وتم نقلها ودمجها في البرنامج الجديد. بينما تبلغ قيمة الجائزتين الثانية والثالثة مليون دينار بحريني لكل واحدة والتي سيتم السحب عليهما بتاريخيّ 5 يناير 2025 و3 أبريل 2025.

وسيَدخل زبائن حساب "دانات" و"دانات بلس" من بنك السلام وحساب "لبشارة" من بيت التمويل الكويتي – البحرين (سابقاً) إلى سحوبات برنامج "دانات" المدمج مع لبشارة بشكل تلقائي للفوز بالجوائز القيمة، ولن يتطلب من الزبون القيام بأي خطوة في هذه المرحلة.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة بنك السلام قائلاً: "منذ انطلاق برنامج "دانات" وهو يثري حياة العديد من الزبائن الكرام ويغيرها للأفضل. وقد حان الوقت لتغيير يتناسب مع حجم نمونا، لا سيما بعد الاستحواذ على بيت التمويل الكويتي–البحرين. ولأن زبائننا هم أساس نموّنا، قمنا بطرح برنامج "دانات" المدمج مع لبشارة ليتضمن جميع جوائز حساب "دانات" الحالية مع حساب "لبشارة" التابع لبيت التمويل الكويتي-البحرين (سابقاً). ونتطلع بذلك لتزويد الزبائن بفرص فوز مضاعفة هي الأضخم والأكبر على مستوى مملكة البحرين. ونحن على ثقة بأن هذا التطوير سيساهم بتعزيز مكانتنا عبر القطاع المصرفي، وسيترك أثرًا إيجابيًا في حياة زبائننا الكرام".

ويتطلع بنك السلام للاستمرار بإثراء تجربة الزبائن وتغيير حياتهم للأفضل، عبر تزويدهم بفرص متنوعة للفوز بجوائز قيّمة ضمن برنامج "دانات" المدمج مع لبشارة الذي يعِد الزبائن بفرص فوز كبرى تتماشى مع مكانته الرائدة في مملكة البحرين، وذلك مقابل كل 50 دينار بحريني يتم استثمارها في حساب دانات، دانات بلس أو لبشارة. كما ويمكن للزبائن الجدد الاشتراك في البرنامج المذكور عن طريق فتح حساب دانات بلس او دانات عبر تطبيق بنك السلام.